الإثنين , ديسمبر 5 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / أكتساح فريق يونايتد مانشستر مباراة أمام نظيره التركي
اخبار مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد فى مفاوضات مع باييت

أكتساح فريق يونايتد مانشستر مباراة أمام نظيره التركي

أكتسح الفريق الانجليزي مانشيستر يونايتد منافسه و ضيفه الفريق فنربهتشه التركي حيث أحرز يونايتد أربعة أهداف في مقابل هدف واحد و ذلك لحساب المجموعة الأولي و كانت المباراة بين الفريق الانجليزي و الفريق التركي من خلال  الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”

وكانت المباراة بين فريق مانشيستر يونايتد و فريق فنربهتشه التي تحدد لها يوم الخميس علي ملعب”أولد ترافورد” و تمكن من وضع أهداف الفريق الانجليزي اللاعبين الفرنسيين بول بوغبا.أما أخر إخبار المجموعة الثانية فاز الفريق يونغ بويز السويسري بقياده المهاجم الفرنسي غيوم هوارو علي الفريق القبرصي أبويل نيقوسيا بتحقيق ثلاث أهداف مقابل هدف واحد.

و بين اللاعب الفرنسي بول بوجا لاعب وسط فريق مانشيستر يونايتد من خلال تصريحات عن سبب تسديده لركلة الجزاء الأولي لفريقه التي كانت أمام الفريق التركي فنار بخشة في المباراة التي أقيمت مساء أمس من خلال  الجولة الثالثة من دوري المجموعات بالدوري الانجليزي.

و بين بوجبا بأنه قام بإخبار واين روني عن رغبته بتسديد الضربة و رحب روني بهذا الاقتراح و سمح لبوجبا تسديد الضربة و بين اللاعب الفرنسي سعادته بان لاعب كبير مثل روني سمح له بتصديد ضربة الجزاء في مباراة الخميس. حيث يعتبر اللاعب الانجليزي روني هو المسدد الأول لضربات الجزاء و الضربات الحرة في فريق مانشيستر يونايتد خلال السنوات الأخيرة.

و أضاف اللاعب الفرنسي من خلال التصريحات بسعادته و سعادة فريقه بالفوز علي الفريق التركيو أن الفوز بهذه المباراة فوزا مهما جدا لفريق يونايتد مانشيستر حيث احتلوا صدارة المجموعة الأولي من دوري المجموعات بالدوري الاوروبي.

و اختتم اللاعب الفرنسي حديثه من خلال التصريحات بإحساسه بالراحة و السعادة مع فريق يونايتد مانشيستر و ان الفوز في  المباراة أمام الفريق التركي هي البداية لسلسلة من الانتصارات للفريق للوصول إلي هدفه و هو صدارة الدوري الانجليزي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *