الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / امكانية فوز اللاعب ليونيل ميسي بالكرة الذهبيه السادسه
زيدان الفرنسي
زيدان يعادل غوارديولا في برشلونة

امكانية فوز اللاعب ليونيل ميسي بالكرة الذهبيه السادسه

تناثرت الاخبار حول فريق برشلونة و لاعبه الارجنتيني ليونيل ميسي عن امكانية تحقيق اللاعب الارجنتيني لجائزة الكرة الذهبية السادسه له و ذلك عقب تألق اللاعب و مستواه الجيد علي مدار العام الحالي.
و قد تداولت الموندو الكتالونية في احدث اصدار له يوم الجمعة أخبار عن أمكانية ميسي بالفوز للمرة السادسة بالكرة الذهبية و اشارت الموندو لتميز اداء اللاعب ميسي طوال العام الحالي و كان هذ من خلا أخر انجازات اللاعب الثلاث أهداف الذي تمكن من وضعهم في شباك نادي سيتي في دوري الابطال .و كل هذه الانجازات تؤهل اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي بالفوز و الجدير بالذكر بان لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو ينافس ميسي بالفوز بالكرة الذهبية.
و قد احتفل موقع الاتحاد الاوروبي باللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي بعد ان قام بوضع ثلاث اهداف لفريقه برشلونة والحاق الهزيمه بفريق مانشيستر سيتي ليرفع النجم المتألق رصيد الاهداف الذي حققهامن خلال هذه البطولة الي ستة اهداف.
و اشار موقع اليويفا الاوروبي الي تألق اللاعب ميسي مع فريقه برشلونة بان النجم الارجنتيني يعطي درسا قويا لمدربه السابق في الفريق الكتالوني جوار ديولا الذي لعب ميسي تحت قيادته من الفترة 2008 حتي 2012.

و اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي بجانب ترشيحه بالفوز بالكرة الذهبية تم ترشيحه عبر موقع الاتحاد الاوروبي للفوز بلقب و جائزة افضل لاعب وبالجولة الثالثة بالاضافة الي ترشيح هدفه الثاني في شباك مانشيستر سيتي بجائزة افضل الهدف و سوف ينتهي التصويت لبذي اساسه الجمهور نهاية الاسبوع.

وقد بين اللاعب البرتغالي لويس ناني من خلال تصريحات له التي قامت الصحيفة الاسبانية ماركا بان اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب متميز و لديه الكثير من الانجازات و القليل من لاعبي العالم يمكن مقارنتهم به و لكن أكد ناني ان زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو يحاول كل موسم علي أن يحصل على الكرة الذهبية و في النهاية ناني حديث بان اللاعبين يستحقوا الجائزة و في النهاية سوف نعرف من استحقها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *