الإثنين , ديسمبر 5 2016
الرئيسية / اخبار مصر / اسماء المقبولين في الوظائف مسابقات الازهر الشريف-
معلمي الازهر
الوعظ القرائنية والتدريس

اسماء المقبولين في الوظائف مسابقات الازهر الشريف-

يوافق اليوم 20/10/2016 اعلان اسماء الفائزين بمسابقات الازهر للحصول علي الوظائف للعمل بالازهر الشريف .ومن ضمن الوظائف معلم مساعد وواعظ تسجيل وذلك في مختلف المحافظات بمصر . ويتم التقديم لهذة المسابقات عن طريق اللاعلان علي موقع الرسمي الازهر الشريف فا علي من تتطابق علية شروط التقديم ان يقوم بملي البيانات ,ويكون ذلك في خلال اسبوعين من موعد اعلان بدء المسابقة , ومع هذا يجب الاهتمام والمتابعة والاستعلام من الموقع عن مكان وموعد الاختبارات .

ومن شروط الالتحاق بالمسابقة ان تكون متطابقة مع المتقدمين ولن يتم قبول اي شخص الا اذا كان هناك استيفاء للشروط ,فا يكون حاصل علي مؤهل تربوي اي يكون مناسب للحصول علي وظيفة معلم وان لايكون قد تقدم لهذة المسابقات من قبل .هذا ويجب ان لايزيد عمر الشخص عن اربعون عام , ةان يكون تقديرة في الكلية لا يقل عن جيد . ومن الشروط ايضا انه اذا استلم العمل لايستطيع النقل او ترك الوظيفة الا بعد مرور خمس سنوات علي الاقل من استلامة العمل .

هذا ومن التخصاصات التي يتم استلامها هي ان يكون مدرس للقران بمجموعة من اللغات المختلفة (انجليزي ,فرنساوي , الماني ) ومدرس احياء ,كمياء, حاسب الي , تربية فنية ,رياضيات . يذكران قد طرح الازهر الشريف في شهر اغسطس الماضي عدد11 الف وظيفة في كافه التخصصات السابق ذكرها وقد كان ذلك ايضا من خلال مسابقة تم الاعلان عنها ايضا علي موقع الازهر الشريف .وقد صرح الدكتور وكيل الازهر الشريف “عثمان شومان ” انه تم الانتهاء من الاسماء التي انتهت عملية البحث عليها لاستلام وظائف الوعظ والتدريس . وانه قريبا سوف ينتهون من باقي الاسماء في الايام المقبلة.

وسوف يتم ارسال خطابات للفائزين لاستلام العمل وبلغ عددهم حوالي 2000.

موقع الوزارة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *