الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار مصر / مصرع 7 مواطنين و اصابة 6 اخرين فى حادثة مرورية بمدينة نصر
هيئة النقل العام
حادث مدينة نصر

مصرع 7 مواطنين و اصابة 6 اخرين فى حادثة مرورية بمدينة نصر

حدث تصادم بين اتوبيس هيئة نقل عام و ميكروباص فى الساعات الاولى لصباح اليوم الجمعة بمدينة نصر. و تم الكشف عن ملابسات الحادث ان الاتوبيس كان يسير مسرعا عكس السير بينما كان الميكروباص يسير فى الطريق الصحيح فى منطقة الحى العاشر بمدينة نصر.

و اسفر الحادث عن مصرع 7 افراد و سائق الميكروباص فور حدوث التصادم و اصابة 6 اخرون. و على الفور تم انتقال سيارات الاسعاف و الشرطة و رئيس هيئة المرور إلى مكان الحادث و نقل المصابين و المتوفين للمستشفى.

و اصدر المسئولين قرار التحقيق السريع مع سائق الاتوبيس ، و اعترف انه اراد ان يختصر الطريق نظرا ان الطرق فى هذه الساعات تكون فارغة فسار عكس السير و تفاجىء بموجود الميكروباص و لم يستطيع ان يوقف الحافلة فى الوقت المناسب فاصطدم به و اصبح الميكروباص تحت عجلات الاتوبيس.

و من جانبه قرر السيد محافظ مدينة القاهرة بصرف 10 الاف جنيها مصريا لاسرة كل متوفى و علاج المصابين على نفقة المحافظة. و طالب السيد المسئول عن هيئة النقل العام السائقين باتباع ارشادات و تعليمات المرور السليمة للمحافظة على ارواح المواطنين و اعلن ان ما حدث ما هو إلا خطأ فردى من سائق من ضمن حوالى 2500 سائق على مستوى الجمهورية حصلوا على افضل تدريب للتعامل مع الارشادات المرورية و الالتزام بآداب الطرق العامة بمراكز تدريب سائقين هيئة النقل العام.

و ان المتهم سوف يتلقى اقصى العقوبات للاستهتار بارواح المواطنين و المارة بالشوارع، مع متابعة و الاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين فى الحادث و سيتم اخذ شهادتهم عقب تعافيهم و قدرتهم على الادلاء باقوالهم و يتم الان اخذ اقوال شهود العيان الذين كانوا متواجدين فى وقت الحادث .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *