الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / منوعات / العاب بنات جديدة 2016 العاب فلاش تلبيس للبنات ومكياج بدون تحميل
العاب بنات
العاب بنات تلبيس عرايس

العاب بنات جديدة 2016 العاب فلاش تلبيس للبنات ومكياج بدون تحميل

العاب بنات مواقع رائعة لألعاب البنات العاب طبخ وتلبيس ومكياج للعرائس والعاب تلبيس فساتين سهرات موقع  يضم أكبر عدد من الألعاب ومن العاب جوجل بلاي لعبة غسيل ملابس العرايس وهذه اللعبه تعلم الفتيات أن تلعب دور الأم في تنظيف ملابس أبنتها.

والأمر يستغرق دقائق في جمع ملابس العرايس وعزل الغسيل الأبيض بجانب والغسيل الملون بجانب أخر وتبدأي صديقتى في تحضير المنظف ونقع الغسيل ودقائق ننتظر للانتهاء من غسل ملابس العرايس ثم جمعها ووضعها في خزانة الملابس .

العاب بنات

العاب بنات مكيلج عرايس وطريقة اللعبة وهي غسل وجه العروسة ووضع ماسك على وجه العروسة وثم قومي بتصفيف شعرها وأختيار لون صبغة الشعر مناسبة ولديكى ألوان كثيرة تختاري منها ثم بعد ذلك تضعي كريم وجه و اصنعي تسريحة شعر ممتازة! ثم اعملي مكياجك خطوة بخطوة مع العاب مكياج جميلة .

كما أن لديكي خزانة ملابس بها فساتين سهرات وملابس للخروجات أختاري منها ما يناسبك ودللي نفسك باختيار الأكسسوارات المناسبة لكى واختيار شنطة اليد مع الحذاء وبالنهاية يكمننك ألتقاط صوراً للشكل الذي حصلتي عليه ويمكن نشر الصورة على صفحتك الشخصية .

وأيضاً لعبة فتاة الموضة كل الفتيات تحبها يوجد لدينا خزانات متعددة أحتياجات الفتيات من رأسها حتى القدم لملابس العرايس وخزانة الأكسسوارات وأيضاً ألوان كثيرة لمستحضرات التجميل تستعيني بها لتزيين العروسة وقصاة شعر مختلفة .

وأيضاً العاب بنات طبخ تتعلمي أكلات كثيرة كالشيفات وتبهري عائلتك بما تتعلميه مثل ألعاب تحضير الكيكات والبيتزا وأيضاً تتعلمي تجهيز مائدة الطعام ولعبة طبخ البرغر وهي يحبها الفتيات، فقط أتبعي طريقة تحضير البرغر عن طريق السهم أختيار الخبز وتقطيعه وأيضاً ووضع شرائح البرغر والطماطم وتقديمه بالشكل الجميل ويمكن بعد الإنتتهاء أن تلتقطى صورا العبو وأستمتعو بما نقدمه لكم من العاب بنات .

رابط موقع جوجل بلاي العاب بنات هنـــــــــــــــــا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *