الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / اخر اخبار ورده اليوم السبت22/10/2016اللاعب المصري عمرو وردة سعيد باحترافه باليونان
اللاعب عمر ورده
اخر اخبار ورده

اخر اخبار ورده اليوم السبت22/10/2016اللاعب المصري عمرو وردة سعيد باحترافه باليونان

عبر اللاعب المصري لاعب الوسط عمرو وردة البالغ من العمر ثلاث و عشرون عاما سعادته السعيدة  بالاحتراف في اليونان ضمن لاعبي فريق بانايتوليكوس اليوناني و قد نشر اللاعب المصرف المحترف صورته الرسمية مع فريق بانايتوليكوس اليوناني علي حسابه الخاص بالانستجرام.

و قد حقق فريق بانايتوليكوس اليوناني انجازا عظيما و ذلك بالفوز علي نادي كيراكيرا بأربعة أهداف مقابل لا شيء و قد أقيمت المباراة الأسبوع الماضي في مباراة من مباريات من خلال  الجولة الرابعة من مسابقة  الدوري اليوناني و بهذا الفوز العظيم أصبح نادي بانيتوليكوس اليوناني في المركز الرابع في ترتيب الدوري اليوناني برصيد ثمانية نقط و نادي كيركيرا تراجع ليصبح في المركز الثالث عشر.

و الجدير بالذكر أن اللاعب المصري عمرو وردة في أوائل الشهر الحالي ظهر ضمن قائمة اللاعبين المتميزين خلال الموسم الحالي في الدوري اليوناني و القائمة أعدتها سبورتس أف ام باتاراس الإذاعة اليونانية و تتكون من 22 لاعب و تقيم اللاعبين من خلال أدائهم و أصبح اللاعب المصري هداف فريقه  بانايتولسكوس بعدما سجل هدفين لفريقه خلال هذا الموسم.

و كانت القائمة التي أعدتها الإذاعة اليونانية تضم ابرز نجوم الكرة اليونانية بجاني اللاعب المصري المحترف عمرو وردة  مثل النجم البرتغالي لاعب فريق ايك اثينا هوجو الميدا.و الجدير بالذكر أن المدير الفني لفريق بانيتوليكوس يثق في قدرات اللاعب المصري بعد ظهوره بمستوي ممتاز في المباريات القليلة التي شارك فيها النجم المصري حيث ضمة إلي تشكيل الفريق اليوناني أربعة مباريات علي التوالي و ذلك ضمن مباريات الدوري اليوناني.

و يظهر النجم المصري بمستوي مميز و يحظي بإعجاب الجماهير اليونانية و عشاق الكرة اليونانية خاصة بعد أن أحرز النجم المصري ثلاث اهداف في ثلاث لقاءات فقط لفريقه ضمن مباريات الدوري اليوناني و لقب بهداف فريق بانيتوليكوس.

 

 

 

عبر اللاعب المصري لاعب الوسط عمرو وردة البالغ من العمر ثلاث و عشرون عاما سعادته السعيدة  بالاحتراف في اليونان ضمن لاعبي فريق بانايتوليكوس اليوناني و قد نشر اللاعب المصرف المحترف صورته الرسمية مع فريق بانايتوليكوس اليوناني علي حسابه الخاص بالانستجرام.

و قد حقق فريق بانايتوليكوس اليوناني انجازا عظيما و ذلك بالفوز علي نادي كيراكيرا باربعة اهداف مقابل لا شىء و قد اقيمت المباراة الاسبوع الماضي في مباراة من مباريات الجولة الرابعة من مسابقة  الدوري اليوناني و بهذا الفوز العظيم اصبح نادي بانيتوليكوس اليوناني في المركز الرابع في ترتيب الدوري اليوناني برصيد ثمانية نقط و نادي كيركيرا تراجع ليصبح في المكز الثالث عشر.

و الجدير بالذكر ان اللاعب المصري عمرو وردة في اوائل الشهر الحالي ظهر ضمن قائمة اللاعبين المتميزين خلال الموسم الحالي في الدوري اليوناني و القائمة اعدتها سبورتس اف ام باتاراس الاذاعة اليونانية و تتكون من 22 لاعب و تقيم اللاعبين من خلال ادائهم و اصبح اللاعب المصري هداف فريقه  بانايتولسكوس بعدما سجل هدفين لفريقه خلال هذا الموسم.

و كانت القائمة التي اعدتها الاذاعة اليونانية تضم ابرز نجوم الكرة اليونانية بجاني اللاعب المصري المحترف عمرو وردة  مثل النجم البرتغالي لاعب فريق ايك اثينا هوجو الميدا.

و الجدير بالذكر ان المدير الفني لفريق بانيتوليكوس يثق في قدرات اللاعب المصري بعد ظهوره بمستوي ممتاز في المباريات القليلة التي شارك فيها النجم المصري حيث ضمة الي تشكيل الفريق اليوناني اربعة مباريات علي التوالي و ذلك ضمن مباريات الدوري اليوناني.

و يظهر النجم المصري بمستوي مميز و يحظي باعجاب الجماهير اليونانية و عشاق الكرة اليونلنية خاصة بعد ان احرز النجم المصري ثلاث اهداف في ثلاث لقاءات فقط لفريقه ضمن مباريات الدوري اليوناني و لقب بهداف فريق بانيتوليكوس.

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *