الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / اخر اخبار النصر السعودي اليوم السبت22/10/2016رسالة عبد الله العمراني لجماهير النصر عقب الفوز
النصر السعودي
اخر اخبار النصر السعودي

اخر اخبار النصر السعودي اليوم السبت22/10/2016رسالة عبد الله العمراني لجماهير النصر عقب الفوز

قام  عبدالله العمراني نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي بتوجيه  رسالة مباركة إلي جماهير نادي النصر  السعودي العظيم بالفوز الذي تمكن نادي النصر السعودي من تحقيق الفوز والانتصار أمام  فريق الأهلي السعودي حيث قام بزلزلة شباك الأهلي بهدف النصر مقابل لا شيء في مباراة التي كانت  ضمن مباريات الجولة السادسة من خلال  دوري جميل للمحترفين.

و قام لاعب النصر المحترف الباراجوني فيكتور ايالا بالتمكن  من وضع هدف فريق النصر من ركلة حرة مباشرة علي يسار حارس نادي الاتحاد وقد فرح  هدف ايالا جماهير نادي النصر الذين تجمعوا لمشاهدة المباراة.و بعد فوز نادي النصر السعودي علي الأهلي وصل رصيد فريق النصر إلي اثنا عشرة نقطة حتى  يتمكن من الوصول إلي المرتبة الثالثة و يقترب النصر من الصادرة التي يتصدرها الهلال السعودي و ذلك بفرق ثلاث نقاط فقط.

و عبر عبدالله العمراني نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي عن سعادته الكبيرة  من خلال  مواقع التواصل الاجتماعي  بالفوز العظيم الذي حققه النصر و طالب الجماهير النصراوية باستمرار تقديم الدعم للفريق.

لاعب فريق النصر الجبرين يتعرض للاصابه

كان اللاعب عبد العزيز الجبريين خرج من مباراة نادي النصر التي كانت  أمام نادي الأهلي بسبب إصابته أرغمته علي التوقف عن اللعب و أظهرت نتيجة الفحوصات الطبية و الأشعة التي قام بها  الفريق الطبي التابع لنادي النصر بإجرائها للاعب بوجود قطع في الرباط الصليبي الأمامي بركبة اللاعب.

و في بيان للمركز الإعلامي لنادي النصر السعودي أعلن ان اللاعب عبدالعزيز الجبرين سوف يحتاج إلي الغياب عن الملاعب حيث سيجري له عملية جراحية دقيقة يليها علاج طبيعي و تدريبات مكثفة لتأهيل اللاعب و السماح له بالرجوع إلي ارض الملاعب في اقرب فرصة.وقد فاز بان فريق النصر السعودي علي فريق الهلال السعودي بتحقيق الفوز بوضع  هدف واحد مقابل لا شيء في مباراة ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين.

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *