الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / اخر اخبار الدوري المصري اليوم السبت 22/10/2016المقولون العرب يفجر مفاجأة امام النصر
انتخابات الاتحاد
الاتحاد المصري لكرة القدم

اخر اخبار الدوري المصري اليوم السبت 22/10/2016المقولون العرب يفجر مفاجأة امام النصر

في اخر اخبار الدوري المصري حقق نادي المقاولون العرب فوزا ساحقا أمام نادي النصر التعدين حينما قام لاعبو فريق المقاولون العرب بوضع  هدفين مقابل لا شيء هزوا شباك مرمي فريق النصر للتعدين, المباراة بين فريق المقاولون العرب و فريق النصر لتعيدين أقيمت في أسوان من خلال  مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

و جاءت أهداف نادي المقاولون العرب في الدقيقة السابعة هدف وضعه  اللاعب محمد فاروق من ركلة جزاء و قام لاعب المقاولون العرب بتسديد الكرة علي يسار احمد حمدي حارس النصر ليحرز نادي المقاولون أول أهدافه في افتتاحية المباراة.

اما في الدقيقة السابعة و ثمانون قام اللاعب محمد ناجي الملقب بجدو بوضع  تاني أهداف نادي المقاولون العرب في شبك النصر بعرضية من اللاعب محمد فاروق.

وبعد  فوز المقالون العرب بالمباراة ارتفع رصيده إلي ستة نقط للوصول إلى خمسة مراكز و يكون  في المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري و ظل النصر برصيد نقطة واحدة فقط في مؤخرة الأندية.

تعادل سلبي بين الداخلية و الانتاج الحربي

في المباراة التي أقيمت بين نادي الإنتاج الحربي و نادي الداخلية التي قد كانت النتيجة التعادل السلبي من دون وجود أي أهداف من  خلال مباراة ضمن مباريات من خلال الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.وقام  طرد حكم المباراة لاعب الإنتاج الحربي محمود رزق و قد أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب الإنتاج الحربي عند اقتراب موعد إنهاء المباراة

و كان كل من الفريقين الداخلية و الإنتاج الحربي يحاولون الفوز والانتصار في المباراة  ليتمكنوا من الخروج من المباراة بالنقاط الكاملة لكن محاولات الفريقين كانت ضعيفة و لم يتمكنوا من فعل ذلك الأمر و بالنتيجة السلبية للمباراة ارتفع رصيد كلا الفريقين الإنتاج الحربي و الداخلية إلي نقطتين.و يتصدر النادي الأهلي الدوري المصري بخمسة عشر نقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *