الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار العالم / أخبار سوريا اليوم : الجيش التركي يستهدف مواقع لداعش والأكراد بحلب
أخبار سوريا اليوم
أخبار سوريا اليوم طائرات المدفعية التركية

أخبار سوريا اليوم : الجيش التركي يستهدف مواقع لداعش والأكراد بحلب

أخبار سوريا اليوم  قام الجيش التركي أمس الجمعة وصباح السبت بهجمات بالطيران التركي على مواقع لتنظيم الدولة ووحدات حماية الشعب الكردي بشمال حلب بسوريا وأطلق عليها درع الفرات .

أخبار سوريا اليوم

أعلن الجيش التركي أمس بنجاح عمليات درع الفرات والتي اقتحمت 52 موقعا لتنظيم الدولة داعش، و70 موقعا لتنظيم وقام الجيش التركي بقصف جوي ومدفعي على معاقل تنظيم داعش شمال حلب، كما أعلن الجيش الحر السوري انضمامه للقوات التركية .

أخبار سوريا اليوم  وما زل الجيش الحر السوري بدعم من المدفعية التركية بالقصف المدفعي على على بلدات حربل، ومعراتة أم حوش، جنوب مدينة مارع بمحافظة حلب، والسيطرة عليها ومن مصادر بالجيش الحر أنه يوجد أصابات متفاوتة بين عناصر الجيش الحر  أطلق تنظيم الدولة داعش رصاصات عليهم .

كما ردت وحدات حماية الشعب الكردي” في قرية “جرابلس تحتاني”، بإطلاق الرصاص وكما قامت  بتفكيك وتفجير أربع وعشرون عبوة ناسفة في المناطق التي تمت استعادتها من تنظيم الدولة داعش، وقامت طائرات التحالف بمقتل عناصر من داعش ودمرو مركبة تابعة لداعش شمال حلب .

أخبار سوريا اليوم وصرح المتحدث باسم الكرملين ديمتري بسكوف، في مقابلة تليفزيونية امس السبت أن هدفهم من التدخل العسكري في سوريا هو القضاء على جماعات الجيش الحر والجهاديين في سوريا والبقاء على بشار الأسد أنه يوجد حالياً نتيجتين لهذه الحرب الدائرة في سوريا إما بقاء بشار الأسد في سوريا أو بقاء الجهاديين .

ومن مصادر محلية أن روسيا تشن باستمرار غارات جوية على مناطق تسيطر عليها تنظيم جبهة النصرة المرتبط بالقاعدة، والمعرفة الآن بجبهة تحرير الشام، كما أشار ديمتري بسكوف، أن التحالف الروسي عليه أن يفعل ما بوسعهم حتى لا تقسم سوريا وكما أكد أن هدفهم مساندة بشار الأسد لبقاءة في السلطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *