الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / زيادة عدد تذاكر مشجعي الاسكندرية لحضور نهائي دوري ابطال افريقيا
الزمالك وصن دوانز
مباراة الزمالك وصن دوانز

زيادة عدد تذاكر مشجعي الاسكندرية لحضور نهائي دوري ابطال افريقيا

في تصريحات لرئيس منطقة الاسكنرية لكرة القدم عامر حسين أكد أن الجهات الأمنية وافقت أخيرا علي زيادة طبع عشرة آلاف تذكرة إضافية لمباراة نادي الزمالك و نادي صن داونز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا التي سوف تقام غدا الأحد بملعب برج العرب.و سوف تقوم الجهات الأمنية بتوزيع تذاكر مباراة الزمالك و صن داونز علي جماهير الزمالك اليوم السبت بإستاد الإسكندرية.

و قد جاءت موافقة الجهات الأمنية بطبع تذاكر إضافية بعد ان تقدم كلا من رئيس نادي مجلس الزمالك مرتضي منصور و عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم بطلب للجهات الأمنية بطبع عشرون ألف تذكرة جديدة إضافية لمبارة النهائي بين الزمالك و صن داونزحتي يتمكن حضور عدد كبير من المشجعين  لكن الأمن رفض الطلب و قرر طبع عشرة آلاف تذكرة جديدة وبين رفضه للحفاظ على الأمن  .

و قد بين المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات له علي قناة اون سبورت يوم الجمعة  بان تم إرسال عشرة آلاف تذكرة جديدة لمباراة الزمالك و ذلك بعد نفاذ التذاكر و طلب  عشاق القلعة البيضاء بطبع المزيد من التذاكر و لكن التذاكر في انتظار أن تتخم من مديرية الأمن و طالب المستشار مرتضي منصور المسئولين عن ختم تذاكر المباراة بأخطار اللواء عادل التونسي بتوزيع التذاكر الإضافية علي جماهير الزمالك .

و جاءت الموافقة علي طبع تذاكر لضافية لمباراة الزمالك أمام صن داونز الجنوب إفريقي حل للازمة التي تجمعت بإستاد الإسكندرية بسبب توزيع عدد أربعة آلاف تذكرة فقط علي جماهير الزمالك من الاسكنرية الذي يبلغ عددهم عشرة ألاف مشجع و كان قد قدم مسئولو الزمالك بالإسكندرية بعمل ما في استطاعتهم لإرضاء جمهور الزمالك العريق.

و عقب طبع التذاكر الإضافية لمباراة النهائي بين فريق الزمالك و صن داونز أصبح عدد الجماهير المسموح لها بالدخول خمسون ألف مشجع.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *