الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / مدرب الزمالك مؤمن سليمان يوعد الجماهير بتحقيق الفوز أمام صن دوانز
مؤمن سليمان
مؤمن سليمان يستمر فى قياده الزمالك

مدرب الزمالك مؤمن سليمان يوعد الجماهير بتحقيق الفوز أمام صن دوانز

بين مدرب نادي الزمالك مؤمن سليمان في احدث تصريحات قد بينها بوعده على أن  يكون غدا يوما تاريخي في تاريخ نادي الزمالك حيث تقام غدا مباراة العودة لكاس أبطال إفريقيا التي ستكون  بين فريق الزمالك و صن داونز الجنوب إفريقي.

ووعد مؤمن سليمان مدرب نادي الزمالك جماهير و عشاق القلعة البيضاء بمشاهدة نادي الزمالك في ثوب جديد مختلف عن الزمالك في مباراة الذهاب الذي قد ضاعت فيه الفرصة ذهبية بالخسارة من الفريق الجنوب إفريقي صن داونز بتحقيق الفوز عليهم  بثلاث أهداف مقابل لا شيء.

و طالب مؤمن سليمان جماهير نادي الزمالك بالوقوف بجانب فريقهم و تقديم الدعم لهم و تشجيع الفريق ووعدهم بان فريق نادي الزمالك  سيحاول جاهدا في تحقيق الفوز والانتصار من خلال هذه المباراة ولن يفشل في إسعادهم هذه المرة.

و عن تعليقه علي رد فعل المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك علي أزمة تذاكر المبارة حيث نجح المستشار في توفير عشرة آلاف تذكرة إضافية لجماهير الزمالك و قال مؤمن سليمان أنهم معتادون دائما علي الدور الايجابي للمستشار وواثقون من عشقه للقلعة البيضاء.

و حرص المدرب مؤمن سليمان علي تحفيز اللاعبين و تحضيرهم في أفضل صورة من الناحية النفسية مؤكدا لهم أنهم قادرون علي الفوز وعدم التفكير في المباراة التي فاتت  النظر عن نتيجة مباراة الذهاب أمام نادي صن داونز و جعل المدرب لاعبي فريق الزمالك مشاهدة خمس مباريات فاز بها الفريق و ذلك ليؤمنوا انهم قادرون علي الفوز بكاس الأمم الإفريقية.

و حرص مؤمن سليمان علي الاجتماع مع شيكابالا نجم النادي الأهلي خلال معسكر الفريق بالإسكندرية لدفعه للفوز موضحا له أن جميع لاعبين فريق الزمالك معتمدون علي شيكابالا  لتشجيعهم بصفته قائد الفريق.

و أضاف مدرب الزمالك مؤمن سليمان لشيكابالا نجم الزمالك أن الفوز بكاس الأمم الإفريقية لن يعتبر انجازا فقط لنادي الزمالك بل سيكون انجازا شخصيا للنجم شيكابالا و تتويج على طول مشواره من خلال كرة القدم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *