السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / الوايت نايتس يستعد لحضور مباراة دوري ابطال نهائي افريقيا
الزمالك وصندوانز
مباراة الزمالك

الوايت نايتس يستعد لحضور مباراة دوري ابطال نهائي افريقيا

قد بين الالتراس لنادي الزمالك التي تسمي “وايت نايتس” عزمها للسفر لحضور مباراة فريقهم نادي الزمالك التي ستكون أمام نادي صن داونز الجنوب الإفريقي في مباراة العودة من نهائي دوري أبطال إفريقيا و الذي ستقام غدا الأحد في إستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

واعتزام الوايت نايتس بحضور المباراة فجر أزمة جديدة حيث وجه المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك تحذيرا لالتراس الوايت نايتس بعدم حضوره مباراة الزمالك لكن التراس الوايت نايت ضرب تحذير مرتضي منصور عرض الحائط و قرر حضور المباراة في بيان له علي صفحة الوايت نايتس علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

و أعلن التراس الزمالك بأنهم سيجتمعوا صباح الأحد في الساعة سابعة صباحا بميدان لبنان بالقاهرة للسفر إلي برج العرب بمحافظة الإسكندرية. وستكون  سعر تذكرة الترحال ستون جنيها و الدفع سيكون عند ركوب الأوتوبيسات. و طلب التراس الزمالك من عشاق القلعة البيضاء بالالتزام بمعاد التجمع و التحرك و شرط الحضور ارتداء تيشرت الزمالك أو تيشرت الوايت نايتس و ضرورة إحضار التذكرة.

و تستمر حالة العداء بين التراس نادي الزمالك الوايت نايتس و المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك و ذلك بعد أن رفض مرتضي حضور الوايت نايتس لمباراة الزمالك من خلال نهائي كاس إفريقيا مبيننا موقفه من التراس بسبب قيامهم بأعمال الشغب و التخريب بالإضافة إلي رفع لافتتات تسيء للجيش و الشرطة المصرية.

و من وجهة نظر الوايت نايتس ان مرتضي منصور يكره الالتراس لكونه يدعم شهداء الوايت نايتس و يؤكدون أن المستشار وراء الكثير من أزمات الالترس و له يد في أحداث إستاد الدفاع الجوي.و قد أعلن المستشار مرتضي منصور في أن يكون  الإعلام المرفوعة خلال مباراة الزمالك و صن داونز أن تكون أعلاف مصر فقط.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *