الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار مصر / تصريحات تامر امين الجريئة في برنامجة الحياة اليوم
برنامج الحياة اليوم
محمد مرسي ةاحكام الاتحادية

تصريحات تامر امين الجريئة في برنامجة الحياة اليوم

قام تامر امين اليوم السبت 22/10/2016 في برنامجة ” الحياة اليوم ” علي قناة الحياة انه باصدار حكم الحكم الاول النهائي في قضايا “محمد مرسي ” ومجموعة من قيادات الاخوان المشتركة معه  في القضية التي تعرف باسم ” احداث الاتحادية ” بالحبس لاكثر من 20عام ويعتبر ذلك الحكم علي قضية واحدة فقط حيت توجد عدة من الاتهامات التي يواجهها محمد مرسي مما يدل علي قضائة  بقية حياتة في السجن مما دعي تامر امين في الاعلان في برنامجة الحياة اليوم :”انهاردة نقدر نقول بالفم المليان ان مرسي مش راجع “.

وكان هذا نتيجة لظهور بعض الشائعات التي اختلقها مؤيدون النظام الاخواني السابق فقامو نتيجة التباطؤ في اجراءات القضاء واصدار الاحكام الجنائية جعلتهم يصدرون اشاعات ويروجون لما عبر اطلاقهم مصطلحات واكاذيب  مثل “مرسي راجع ” وفي جلسات النقض تم التاكد بان السجن سوف يكون مصير كل من محمد مرسي والعريان والبلتاجي وستة اخرين من قيادات الاخوان .

وقد صرح تامر امين انه خلال ايام سوف يكون هناك تعديلا وزاريا في عدد محدود من الوزراء وقد اتفق بعظمهم علي الوزراء التي سوف يتم تعديلها .وقد رايء تامر امين ان التعديل الوزاري يجي الا يكون محدود وان يكون بشكل موسع فيجب علي الاقل ان يشمل فوق النص عدد الوزارات والتشكيل الوزاري وان لا يقل عن10 وزارات .واوضح في برنامجة اليوم ايضا انة يجب الاتزيد مدة استلام الوزير منصبه لاتزيد عن سنة وذلك للتجديد وابتكار خطط وافكار جديدة لتجديد الدماء بصورة مستمرة .

وقال تامر امين ان خبر رفع حظر الطيران الروسية واعادة السياحة الروسية اللي مصر يعتبر من اهم العوامل نهضة بمصر . وكان قد اكد ان المخبرات البريطانية هي السبب في حظر الطيران الروسي وذلك بسبب سقوط الطيارة الروسية في نهاية شهر اكتوبر 2016 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *