السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار مصر / حقيقة مقتل سائق التوك توك التيتداولت عبر وسائل التواصل الاجتماعي
سائق التوك توك
سائق التوك توك

حقيقة مقتل سائق التوك توك التيتداولت عبر وسائل التواصل الاجتماعي

قد تداولت العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة لجثة قبل انها لسائق التوك توك الذى اثار الجدل منذ ظهوره فى برنامج واحد من الناس مع الاعلامى عمرو الليثى و اصبح مشهورا فى وقت قصير.

و لكن تم نفى هذه الاشاعات و الصورة المتداولة هى لمقتل سائق توك توك اخر على يد اخوته الثلاثة فى منطقة البساتين منذ حوالى عام مضى اى فى عام 2015. و ان سائق التوك توك الذى انتشر مؤخرا اعلاميا بحالة جيدة و لم يمسه سوءا و لكنه فضل الابتعاد عن الاضواء و رفض مقابلة الصحفيين الذين يردون عمل لقاء معه بعد ان ظهر فى برنامج واحد من الناس.

و قد اثار البعض هذه الاشاعات التى يتم فيها الشرطة المصرية باعتقال و تعذيب سائق التوك توك حتى مقتله ثم القاءه باحدى الشوارع نظرا لمعارضته للوضع الاقتصادى الحالى و الازمات التى تمر بها مصر لاثارة الفتن و شحن المواطنين من الشرطة.

و يذكر ان سائق التوك توك ظهر فى برنامج عمرو الليثى و قد تحدث عن ازمة السكر التى تمر بها مصر الان و الوضع الاقتصادى  الحالى بطريقة اندهش منها الجميع و عندما سأله عمرو الليثى عن شهادته قال انه خريج توك توك.

و قد بدأ الجدال بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى بين مؤيد و معارض فمنهم من يرى انه يتحدث عن الواقع الذى نعيش فيه بكل جدية و جرأة و البعض الاخر يرى ان لا وقت لهذا الكلام و يجب الوقوف بجوار البلد فى ازمتها الحالة و دعمها و عدم هدمها.

و قد شاهد نال الفيديو على ملايين المشاهدات على موقع اليوتيوب فى وقت قصير و نال شهرة و انتشار واسع المجال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *