الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار مصر / بنك الاسكان والتعمير وأسماء الفائزين فيه من خلال رابط مباشر
قرعة بنك الاسكان
قرعة الوحدات السكنية

بنك الاسكان والتعمير وأسماء الفائزين فيه من خلال رابط مباشر

صرح بنك الإسكان والتعمير عن أسماء الفائزين في المرحلة الأولى والذين من شانهم الحصول على شقق ووحدات سكنية.إذ ظهرت نتيجة القرعة الخاصة بكافة المحافظات منذ عدة أيام قليلة. وقد بلغ عدد الفائزين والذين يحملون كراسات حمراء عدد 100 ألف فائز في الدفعة الأولى. أما الحاملين للكراسات الزرقاء فمن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء الذين سيفوزون لاحقا والمخصص لهم 400 ألف وحدة سكنية.

سيتسلم الفائزون بالدفعة الأولى من القرعة الشقق التي فازوا بها تسلما فوريا على أن يدفعوا مبلغ تقسيط شهري قدره 350 جنيهًا.

أسماء الفائزين في القرعة

كشفت وزارة الإسكان نتيجة القرعة وصرحت بمنحها 100 ألف وحدة سكنية للفائزين في المرحلة الأولى من القرعة الحاملين للكراسات الحمراء. بإمكانكم الاستفسار عن أسماء هؤلاء الفائزين عن طريق الدخول إلى الموقع الخاص بصندوق التمويل العقاري أو عبر الإنترنت.

نفي إشاعات

ظهرت إشاعات تفيد بأن الشقق واسعة المساحة التي تقع بمدينة الرحاب قد حجزت بأكملها، لكن رئيس بنك التعمير والإسكان فتحي السباعي قد أكد على كذب هذه الإشاعة مشيرا إلى أن عدد الوحدات الإجمالية بمدينة الرحاب تبلغ 1400 وحدة وأن عدد الوحدات المحجوزة هم أربعمائة وحدة فقط.

وفي هذا الصدد، أشار رئيس بنك التعمير والإسكان وجود شائعات خبيثة يقصد بها ترويج معلومات مغلوطة لاستغلال الوحدات المدعمة. وقد نفى رئيس البنك وجود أي وسائط للفوز في القرعة، ونوه إلى أن الحجز يتم بنظام وعلى نحو جيد.

وتجدر الإشارة إلى أنه كان هناك إقبالا هائلا على حجز المواطنين للوحدات الواقعة بكل من منطقتي مدينتي والرحاب

الفرق بين الكراسات الزرقاء والكراسات الحمراء الخاصة بعملية حجز الوحدات:

أقبل العديد من المواطنين على شراء الكراسات سواء الحمراء أو الزرقاء، بيد أن الإقبال على شراء الكراسات الزرقاء كان معدله أكبر بكثير من الإقبال على شراء الكراسات الحمراء. ويرجع السبب في ذلك إلى أن الكراسات الزرقاء تختص بالتقديم على وحدات سكنية تقع داخل منطقة القاهرة الكبرى التي يتطلع الكثيرون إلى الاستقرار بها أما الكراسات الحمراء فالأولى بحجزها هم من يقيمون بمحافظة مطرح.

وللاستعلام عن أسماء الفائزين من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *