الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار العالم / وفاة سيدة الاعمال الاماراتية أميرة بن كرم فى منزلها إثر حريق هائل
وفاة سيدة الاعمال الاماراتية أميرة بن كرم

وفاة سيدة الاعمال الاماراتية أميرة بن كرم فى منزلها إثر حريق هائل

لقد لقى مصرع سيدة الاعمال اميرة بن كرم امس السبت الموافق الثانى و العشرون من اكتوبر جراء حريق نشب فى شقتها و على الفور توفت هى و والدتها و اختها و اصيب اخيها بجروح بالغة و نقل للعناية المركزة و مازال يتلقى العلاج بالمستشفى.

تفاصيل الحادث:

كما روى احد الشهود العيان من الجيران ان النار قد اندلعت ولا فى الطابق السفلى من الفيلا و الذى يمثل غرفة الجلوس حتى انتشر سريعا فى جميع اركان المنزل وصولا بالدور الثانى الذى كان يوجد بها اسرة المتوفية، و حدث هذا فى حوالى الساعة الرابعة و النص عصرا. و قد ابلغ قوات المطافى التى وصلت فور تلقيها البلاغ و قامت بإطفاء النيران و تم فقط انقاذ شقيق سيدة الاعمال أميرة من الاختناق بسبب الدخان الكثيف و ألسنة اللهب.

و يذكر ان السيدة أميرة بن كرم هى سيدة اعمال امارتية اثبتت نجاحها منذ ان بدأت حياتها المهنية فى عام 2000 حتى الان حيث شاركت و ترأست العديد من المشاريع الهامة و القيادية التى تخص المرأة و جمعيات مكافحة السرطان و مديرة القافلة الوردية. و قد ضربت مثالا عظيما فى الطموح و تحقيق الاهداف فكانت طموحها لا حدود لها فى المشاريع الخيرية و التى تفيد المجتمع من حولها، و كانت تتسم بشخصية بشوشة ، قوية قائدة ذات اصرار على تحقيق النجاح و تطوير المجتمع.

و قد نعت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة المغفور لها بإذن الله بكلمات حزينة حيث حزن لفراقها جميع من يعرفها و من لم يعرفها لما لها من انجازات تحسب لصالحها و المؤثرة فى المجتمع فقد كانت مثال تحب كل فتاة ان تحتذى به على الصعيد الشخصى و المهنى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *