الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار العالم / أخبار السعودية اليوم : القوات السعودية تتصدى لهجوم الحوثيين
أخبار السعودية اليوم
أخبار السعودية اليوم

أخبار السعودية اليوم : القوات السعودية تتصدى لهجوم الحوثيين

أخبار السعودية اليوم ما زالت الحرب دائرة بين السعودية وميليشيات الحوثيين بعد الخروقات التي تقوم بها ميليشيات الحوثيين وأعوان عبدالله صالح، صباح اليوم قامت جماعات الحوثيين بالهجوم على ميلشيات الحوثي والمخلوع قبالة قطاع الحرث الحدودي وبالتحديد في قرية القرن وعلى  الفور قامت القوات السعودية بالتصدي لها .

أخبار السعودية اليوم

ومن مصادر محلية أعلنت أنه قامت أشتباكات اليوم بين ميليشيات الحوثيين والقوات السعودية وكانت نتيجة الأشتباكات مقتل العشرات من الميليشيات وفرار باقي عناصر الحوثيين إلى داخل قرى اليمن، وللرد على هجمات الحوثيين فقامت بقصف مواقع تخزين المعدات والأسلحة للحوثيين.

أخبار السعودية اليوم ومن الهجمات التي تقوم بها الحوثيين أطلقت عناصر الحوثيين مقذوفة على محافظة صامطة بمنطقة جازان وأطلقت المقذوفة من داخل الأراضي اليمنية، ونتجت عنها أنتشار الشظايا على منزلين، ولم يسجل أصابات في الأرواح، وفي نجران قبالة الشريط الحدودي  قامت القوات السعودية بقتل العشرات من عناصر ميليشيات الحوثي والحرس الجمهوري .

أخبار السعودية اليوم وعلى صعيد آخر أستقبل مساء أمس الأحد استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو في العاصمة الرياض وهذا على أثر زيارته للمملكة العربية السعودية، وكانت المقبالة لبحث آخر المستجدات في المنطقة والعالم، والجدير بالذكر أن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو سيقوم بجولة للشرق الأوسط سيزور خلالها إيران وقطر وأذربيجان ومن أهداف جولتة بحث إالحلول لاستقرار الأسعار في سوق النفط. .

أخبار السعودية اليوم انطلقت صباح أمس الأحد التمرين المزدوج بين البحرين و السعودية في خليج جسر -17 ، سلاح البحرية الملكي، والتدريبات المزدوجة بين القوتين قوة دفاع البحرين و الأسطول الشرقي التابع للقوات البحرية الملكية السعودية، والتدريبات المشتركة ستكون من خلال القطع البحرية وقوارب الإسناد وسفن الإنزال ومجموعة من الطائرات العمودية والمقاتلة أما من الطرف البحريني فمتمثلة في التدريبات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *