الجمعة , ديسمبر 2 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / انطلاق الالاف من مشجعي نادي الزمالك للاسكندرية
الزمالك
10 الاف لمباراه الوداد

انطلاق الالاف من مشجعي نادي الزمالك للاسكندرية

انطلق منذ قليل الآلاف من مشجعي نادي الزمالك و التراس الوايت نايتس منذ الساعة السابعة صباحا من ميدان لبنان بالمهندسين بمحافظة القاهرة  متجهون إلي محافظة الإسكندرية لحضور مباراة فريقهم نادي الزمالك المصري أمام نادي صن داونز الجنوب الإفريقي الملقب ب “برازيل الجنوب” في مباراة إياب نهائي كاس أبطال إفريقيا التي تقام إستاد برج العرب في تمام الساعة الثامنة و النصف مساء اليوم.

وكانت من ضمن هتافات مشجعي الزمالك “الزمالك يا إفريقيا ” و “الزمالك قادم” و كان المشجعون يحملون إعلام نادي الزمالك البيضاء.و أعلن الخواجة كبير مشجعي الزمالك عن توقعه بفوز فريق الزمالك علي صن داونز و توقع الخواجة بان لاعبي المالك سيقوموا بوضع خمسة أهداف نظيفة في مرمي شباك صن داونز و الفوز بكاس بطولة إفريقيا.

و قد أعلنت رابطة مشجعي نادي الزمالك التراس الوايت نايتس عزمهم بحضور مباراة اياب نهائي إفريقيا بين فريق الزمالك و فريق صن داونز الجنوب الإفريقي في تصريح لهم عبر حسابهم الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بان تجمع الالتراس سوف يكون في تمام الساعة السابعة صباحا من ميدان لبنان بالمهندسين و ثمن تذكرة الترحال إلي الإسكندرية ستون جنيها.

و يبلغ عدد مشجعون نادي الزمالك سبعون مشجع مصري و ذلك عقب طبع القوات الامنية لعشرة آلاف تذكرة جديدة إضافية بناء علي طلب المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بطبع عشرة آلاف تذكرة إضافية جديدة لمباراة الزمالك أمام صن داونز في نهائي أبطال إفريقيا.

و تم إرسال تذاكر مباراة الزمالك إلي العديد من المحافظات المصرية كالإسكندرية  و المنصورة و سوهاج و أسيوط و أعلن المستشار بان يوجد تذاكر للمقصورة و الدرجة الأولي متاحة لمشجعي الزمالك في إستاد القاهرة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *