الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / تكثيف الامن حول استاد برج العرب استعدادا لمباراة الزمالك وصن دوانز
الزمالك وصندوانز
مباراة الزمالك

تكثيف الامن حول استاد برج العرب استعدادا لمباراة الزمالك وصن دوانز

استعرض مدير امن الإسكندرية اللواء عادل التونسي في حوار خاص علي قناة اون تي  في خطة المحافظة لتامين مباراة نهائي كاس إفريقيا بين نادي الزمالك و نادي صن داونز الجنوب إفريقي التي تقام اليوم علي إستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءا.

وبين اللواء في تصريحات له بان كلا من الداخلية و الجهات المسئولة عن المباراة تعاونوا بالقيام بوضع خطة تامين مباراة الزمالك و صن داونز. و أضاف مدير امن الإسكندرية اللواء عادل التونسي أن علي جماهير الزمالك بالالتزام بإجراءات التامين و ذلك لضمانة سلامة الجميع.

كما حذر اللواء عادل التونسي  الجماهير من حمل الألعاب النارية و الآلات الحادة لما تمثله من خطورة علي حياة كل المتواجدين في المباراة و من لم ينفذ  هذه التعليمات سوف يأخذ معه  الإجراءات القانونية اللازمة.

و شددت مديرية الأمن إجراءات تامين إستاد برج العرب و قد أعلنت القوات الأمنية بالإسكندرية أن شركة فالكون سوف تكون المسؤلة عن تامين مباراة الزمالك و صن داونز.

و أعلنت شركة فالكون للتامين بقيادة شريف خالد الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لشركة فالكون عن قائمة المحظورات الممنوع دخولها المباراة و وبينت فاكون الي هذه الممنوعات كالألعاب النارية و الشماريخ و اللافتات الغير مرغوب بها لأي جهة و أيضا حذروا من دخول العصائر المعلبة في مواد معدنية.

كما أعلنت شركة فالكون للتامين أنهم وضعوا أفراد من النساء لتفتيش السيدات التي تريد  الحضور و مشاهدة مباراة الزمالك اليوم في إستاد برج العرب.و قامت مديرية امن الإسكندرية بتكثيف تامين كل الطرق و البوبات المؤدية إلي إستاد برج العرب بالإضافة إلي وضع كاميرات مراقبة علي جميع بوبات الدخول و الخروج للإستاد.

وقد  مديرية امن الإسكندرية أنها ستمنع دخول أي شخص لا يحمل تذكرة المباراة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *