السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / طاقم تحكيم جابوني لمباراة مصر و غانا
موعد مباراة مصر وغانا
المنتخب المصرى

طاقم تحكيم جابوني لمباراة مصر و غانا

 

قام مدير المنتخب الوطني إيهاب لهيطة بإعلان ان  الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف قام باختيار طاقم حكام من الجابون لإدارة مباراة المنتخب المصري امام المنتخب الغاني في الجولة الثانية لتصفيات كاس العالم لعام 2018 التي تقام بروسيا و ستقام المباراة بين منتخب مصر و منتخب غانا يوم الثالث عشر من شهر نوفمبر المقبل بإستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

و يتكون طاقم التحكيم الجابوني من أوتوجو كاستين وانجا زيوفيل و سوساندا مينتال و الحكم الرابع ونجن برنجرو سيقوم السوداني عطا صلاح بمراقبة المباراة بين منتخب مصر و منتخب غانا.

و قام الاتحاد المصري لكرة القدم بالإعلان عن أسعار تذاكر مباراة مصر و غانا و بلغت ثمن تذكرة المباراة قيمة التذكرة الموحدة للدرجة الأولي و الثانية خمسون جنيها و بلغت قيمة تذكرة الدرجة الأولي مائتين  جنية أما قيمة تذكرة المدرج  الأمامية بلغ سعرها ثلاثمائة جنيها.

و أعلن اتحاد المصري لكرة القدم بان لم يتم تحديد أماكن حجز تذاكر للمباراة التي تقام بين المنتخب المصري و منتخب غانا من قبل الاتحاد حتى الآن.و سوف تنقل حصريا قناة اون سبورت المباراة بين مصر و غانا و جاء ذلك في تصريح من رئيس شركة برزنتيشن حيث تم الاتفاق و إعطاء قناة اون سبورت الحقوق الحصرية.

و يتصدر المنتخب المصري برصيد ثلاثة نقط و يأتي بعده في ترتيب الفرق كلا من منتخب غانا و منتخب أوغندا برصيد نقطة واحدة لكلا منهم. و يأتي المنتخب الكونغولي في قاع ترتيب التصفيات حيث لم يحصل علي أي نقاط.و سوف يقابل المنتخب المصري منتخب أوغندا في شهر أغسطس القادم ثم منتخب أوغندا في سبتمبر القادم و يليه لقاءات المنتخب المصري مع الكونغو و غانا.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *