السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / GOOGLE PLAYSTOR تطبيق لتحميل البرامج لايستطيع احد الاستغناء عنة
متجر البلاي ستور
تحميل اللعب والتطبيقات

GOOGLE PLAYSTOR تطبيق لتحميل البرامج لايستطيع احد الاستغناء عنة

لا يخلو اي جهاز او هاتف بخاصية الاندرويد سواء كان هاتف تاتش او نوت فون ,اي باد او, لاب توب بخاصية الاندرويد من متجر البلاي ستور فهو اسهل واضمن وسيله لتحميل اي نوع من انواع البرامج الخاصة بالهواتف المحمولة او اي العاب او تقنيات للهاتف . فيعتبر البلاي ستور من البرامج الحديثة التي تعمل علي تلبية طلبا مستخدميها من خلال الابديت التي تقوم بها باستمرا لتعديل من المشاكل التي تواجة مستخدميها ومحاولة حلها بسرعة . هذا ويعتبر متجر البلاي ستور من اعلي البرامج الخاصة بالتحميل من حيث الجودة واكثرهم ايضا من حيث التحميل .

ويعتبر تطبيق الهواتف الذكية جوجل بلاي من احدث التطبيقات لما يحتوية من كل انواع اللعب والبرامج باحدث الجودة بحيث انه يقوم بعمل فلتر شامل لاي برنامج او تطبيق او لعبة ليخلو من اي مشاكل او نقل للفيروسات التي قدتسبب تلف للهاتف ويقوم ايضا بتنبية مستخدمة باي نوع من انواع الابدايت UPDATE التي تنزل للبرامج التي قامو بتنزليها من علية بحيث يسهل عليهم تحديث البرامج دون الحاجة الي مسحة وتنزيلة من جديد .

ويقوم متجر البلاي ستور من تجديد من شكلة وذلك للاستمرار في نيل اعجاب متابعية الذين يتابعوة ولا يستطيعون الاستغناء عنه فتوجد خاصية البحث في المتجر البلاي ستور بيقوم المستخدم بادخال اسم البرنامج او اللعبة التي يريد انزالها وتظهر له اللعبة او البرنامج دون ناء البحث عليها ضمن الاف الالعاب والبرامج وتكون هناك خاصيه اختيار اللعبة والضغط علي زر الانستول INSTUAL . وايضا يقوم المتجر بفلترة الالعاب من حيث العاب الذكاء العاب الاكشن والعاب البنات سواء كانت العاب طبخ او بنات والالعاب الوالبرامج التعليمية التدريبة التي تساعدي الاطفال صغار في العمر.وايضا البرامج نفس الشكل فا هناك فلتر للبرامج التي نزلت للمتجر جديد .

لينك التحميل البرنامج : من هناااا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *