الإثنين , ديسمبر 5 2016
الرئيسية / اخبار مصر / جهود حرس الحدود الواضحة في محاربة تهريب المخدرات
وزارة الداخلية
جهود جنودنا علي الحدود

جهود حرس الحدود الواضحة في محاربة تهريب المخدرات

افشلت امس قواتنا علي حرس الحدود الاحد 23/10/2016 في مواجهة تجار المخدرات وتهريب الاسلحة والبضائع المهربة داخل البلاد فتحاول هذة العصابات في تغريق البلد بكميات كبيرة جدا من المواد المخدرة المتمثلة في الحشيش والبرشام والهروين .ولكن قواتنا الباسله بالتعاون مع الفروع الرئيسية والجيوش الميدانية والتشكيلات التعبوية في افشال هذة المحاولات فقامو بتوجية الضربات القاصمة علي تجار المخدرات .

من ناحية اخري تمكنت قوات الجيش الميداني الثاني من اللقاء القيض علي عربيتين نقل في منطقة معدية القنطرة يقوم بسواقتها 3 افراد تحتوي علي كميات كبيرة جدا من السجائر حوال 1632 ققارورة سجائر وذلك لتم المتاجرة بها داخل البلد واستغلال ارتفاع الاسعار المبالغ فية وقله الموارد وزيادة الطلب والحاجة خاصة علي منتج مثل السجائر لايستطيع شاربية مقومتة ويقومو بشراءة باغلي الاسعار , وايضا علي دراجتين ناريتين .

ومن ضمن المقبوضات التي تم حرزها من الهاربين 15 لفافة لنبات البانجو الذي ارادو تهربية الي البلد لكي يتم ترويجة وبيعة وتدمير عقول شبابنا وتزن نبات البانجو حوالي 14 كيلو جرام . وايضا تم القاء القبض علي شخص يحمل كمية كبير جدا من المواد المخدرة “البرشام ” وذلك لبيعة والاتجار بة بمعدية سرابيوم ويعتبر هذا النوع من اخطر الانواع المخدرة حيث انه يكون في متناول الجميع بسبب كثرة وسعرةالرخيص في متناول الجميع وخاصة الشبا ب صغيرة السن .

وتم القاء القبض علي 4 افراد وبحوزتهم ملابس وبضاعة مهربه من الرسوم الجمركية في منطقة بورسعيد بغرض المتاجرة وايضا القاء القبض علي مراكب محملة بكميات كبيرة جدا من نبات البانجو في منطقتي السويس والطور حوالي 1150كيلو جرام .وايضا القاء القبض علي 3 عربيات من ماركة الاندكروز بدون لوحات محملة بكمية كبيرة من البنادق الخرطوش . وايضا افشال اكثر من محاولة هرب للهجرة غير الشرعية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *