الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / شركة امازون تقوم بتقليد وبيع منتجات تحمل العلامة التجارية ل ابل
AMAZON
البيع الكتروني

شركة امازون تقوم بتقليد وبيع منتجات تحمل العلامة التجارية ل ابل

وضعت امس الاحد 23/10/2016 شركة امازون في موقف صعب جدا عندما هاجمتها الشركة العالمية ابل في انها تقوم ببيع منتجات شركة ابل ولكنها مزيفة بنسبة 90% منها .هذا وتعتبر شركة امازون من كبري الشركات البمتخصصه ببيع المنتجات الكترونينا عن طريق عرض مختلف الانواع من المنتجات علي موقها الخاص ويستطيع المشتري الدخول علي الموقع والتصفح علي مختلف الانواع من المنجات سواء اجهزة كهربية او ملابس تليفونات محمول اكسسوارات هواتب واجهزة حاسوب ملابس اطفال او احذية وشنط وكل هذا سواء كان للرجال او النساء او الاطفال .

ويتماختيار المنتج المراد شرائة ويتم الدفع بالكريت كارد او الفيزا ولابد من وجود حساب باي نوع من انواع البنوك ويوجد به رصيد ويتم الدفع وشحن البضاعة ويتم ايصال البضاعة في شركة شحن وتقوم احدي الموظفات بالشركة بالاتصال ومتابعة الوبون واخبارة ان المنتج سوف يصلمن 10 ال15 يوم حسن مكان الذي تمالشحن منة . ويلاقي امازون اعجاب الكثير من الناس لمميزاته في عرض انواع مختلفة وموديلات متنوعة واقامة عروض وتخفيضات مجزية ترضي المشتري .

هذا وقد قامت شركة ابل العالمية الرائدة في مجال هواتف المحمول بشراء شواحن خاصة وهواتف ايفون تحمل علامتها التجارية  بمنجاتها من شركة امازون واتضحت انها مزيفة . وقد صرح مصدر ان طرف ثالث يقوم بشراء العديد من الشواحن وتخزينها في مخازن وبيعها للمستهلك. وقد اضاف مصدر ان شركة ابل تقوم ببتع الطرف الثالث للقبض علية وسحب المنتجات الغير اصلية من الاسواق.وقد صرح مصدر ان شركة ابل قامت برفع قواضي علي 51 شركة تتهمها فيها ببيع منتجات تحمل اسمها التجاري من شواحن وكبلات هواتف  .

وتحذر شركة ابل مستخدميها من عدم استخدام المنجات التقليدية لما فيه من خطورة علي صحتهم ولا سلامة اجهزتهم> وهذا هو موقع امازوناضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *