الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / اخر اخبار الدوري المصري اليوم الاثنين24/10/2016من خلال الجولة السادسة
الدورى المصرى
مباريات الدورى المصرى

اخر اخبار الدوري المصري اليوم الاثنين24/10/2016من خلال الجولة السادسة

توقفت مباريات بطولة الدوري المصري اليوم الأحد و غدا الاثنين معلنه انتهاء مباريات الجولة الخامسة و سوف  تبدأ مباريات الجولة السادسة يوم الثلاثاء المقبل علي أن تلعب مباريات الجولة السادسة علي أربعة أيام و يكون أخرها يوم 29 من الشهر الحالي و الذي ستقام فيه مباراة الزمالك أمم نادي أسوان و ذلك بسبب انشغال  نادي الزمالك في المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بدأت اليوم السبت مباراتان ضمن منافسات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز. أولي المباريات التي  بدأت  بين نادي الاسماعيلي و نادي الشرقية و انتهت المباراة بفوز الاسماعيلي بهدف نظيف قام بوضع اللاعب الدولي المحترف ايمانويل بناهيني  في مرمي شباك نادي الشرقية مقابل لا شيء. و بدأت المباراة علي إستاد بنها.

وهدد المدير الفني لنادي الشرقية طارق يحيي لاعبي فريقه بتقديم استقالته في حالة خفق فريق الشرقية في تحقيق الفوز علي فريق المقاولون العرب في مباراة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري.و أعرب طارق يحيي غضبه الشديد من أداء لاعبيه السيئ أثناء مباراة أمام فريق الاسماعيلي يوم أمس و أدت إلي خسارة فريق الشرقية بهدف واحد مقابل لا شيء.

و شعر المدير الفني لنادي الشرقية بوجود بعض التراخي من لاعبي فريق الشرقية. و يمتلك نادي الشرقية نقطة واحدة فقط في رصيده في الدوري المصري بسبب تعادله مع انبي و الخسارة من كلا الفريقين سموحة و المصري البورسعيدي و الاسماعيلي.

و ثاني مباراة بدأت  بين نادي انبي و نادي طنطا حيث قام لاعبي فريق انبي بوضع  ثلاث أهداف في مقابل هدف واحد لفريق طنطا في المباراة التي جمعت الفريقين علي إستاد بتروسبورت.و يستعد نادي النصر للتعدين لإعلان عن اسم المدير الفني الجديد خلفا للمدير الفني الحالي حماده رسلان والذي قدم استقالته عقب خسارة نادي النصر للتعدين من فريق .المقالون العرب

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *