الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم الاثنين24/9/2016هجوم علي عمر المهنا بعد مباراة الاتحاد و الشباب
الاتحاد السعودي
فريق الاتحاد السعودي

اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم الاثنين24/9/2016هجوم علي عمر المهنا بعد مباراة الاتحاد و الشباب

قام النقاد الرياضيين و الصحفيون بهجوم عنيف علي عمر المهنا رئيس حكام اتحاد كرة القدم في المملكة السعودية وذلك عند المباراة التي بدأت بين نادي الاتحاد و نادي الشباب من خلال منافسات الأسبوع السادس من الدوري السعودي للمحترفين.

وقد بين المحلل الرياضي عادل التويجري عن غضبه الشديد في وقت حديث حينما كان يقوم بالتعليق علي شاشة التلفاز علي أحداث المباراة الصادمة بين نادي الاتحاد و نادي الشباب.

و كان أداء حكم مباراة عبد الرحمن سلطان صادم أثناء المباراة حين اغفل عن ضربة جزاء أكيدة لفريق الاتحاد  الذي احتسبها في البداية ثم ألغاها حين اقتحم سامي الجابر المدير الفني لفريق الشباب الملعب ومن المتوقع أن يقوم الاتحاد السعودي بتوقيع عقوبة علي المدير الفني لفريق الشباب سامي الجابر بعد اقتحامه الملعب أثناء مباراة الاتحاد و الشباب و التوقع أن تكون العقوبة غرامة مالية.

و في آخر مباريات الدوري السعودي خسر نادي الأهلي السعودي في المباراة التي جمعته مع فريق النصر السعودي في مباراة من خلال  تصفيات الأسبوع السادس من الدوري الأسبوع للمحترفين.وقد انتهت المباراة بخسارة نادي الأهلي السعودي بهدف واحد مقابل لاشيء و قام اللاعب الدولي فيكتور ايالا وضع الهدف الوحيد في مرمي شباك نادي الأهلي السعودي في الدقيقة الثالثة و الثمانون من عمر المباراة.

و أضاع  اللاعب  فيكتور ايالا فرصة ثمينة لفريق النصر السعودي حين اخفق في وضع هدف من ضربة جزاء احتسبت لفريق النصر في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول. و شهدت المباراة بين النصر و الأهلي حصول خمس لاعبين علي البطاقة الصفراء .و بدأت المباراة في إستاد الملك فهد الدولي وأصبح رصيد الأهلي عقب المباراة عشرة نقط إما النصر ارتفع رصيده إلي اثني عشر نقطة.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *