الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار العالم / أخر أخبار ليبيا اليوم : تفاصيل حادث تحطم طائرة في مالطا
أخر أخبار ليبيا
أخر أخبار ليبيا

أخر أخبار ليبيا اليوم : تفاصيل حادث تحطم طائرة في مالطا

أخر أخبار ليبيا اليوم تحطمت طائرة ومن المعلومات الواردة أن الطائرة تابعة للوكسمبورغ وكانت كما أعلنت صحيفة تايمز أوف مالطا، وكما علمنا من المصادر المحلية أن الطائرة كان على متنها حرس الحدود الأوروبيين فرونتكس.

والجدير بالذكر أن الطائرة عندما تحطمت كانت قادمة من مطار مدينة لوكا جنوب الجزيرة، وكانت متجهه إلى مدينة مصراتة الليبية ولكن الطائرة تحطمت بعد إقلاعها بلحظات ومما أسفر عن مقتل خمسة أشخاص، أما على صعيد آخر فقد نفى هيئة حراسة الحدود الأوروبية فرونتكس علاقتها بالطائرة المحطة في مالطا .

أخر أخبار ليبيا كما أن المعلومات التي وردت لنا أن الطائرة المحطمة في مالطا والقتلى جنسياتهم فرنسيين  وعلى صعيد أخر أعلنت مسؤولة الشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي فيدريكا موغيريني، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كتبت فيدريكا موغيريني في تغريدة لها :.

ليس هناك أي مسؤول في الاتحاد الأوروبي بين ضحايا تحطم الطائرة في مالطا. الرحلة لم تكن على علاقة بأي من أنشطة الاتحاد الأوروبي، .

أخر أخبار ليبيا اليوم

وعلى صعيد آخر تفاؤل كبير للمجلس الرئاسي وحكومة الوفاق الوطني من زيارة كوبلر وهذا بعد ضعف أداء حكومة الوفاق الوطني وعدم تحقيق مطالب المواطن الليبي، وكما ذكر عز الدين قويرب أن السويحلي فاقد للشرعية نتيجة اختراقه للاتفاق السياسي المتفق عليه ، ولم يتم إلى الآن تشكيلة حكومية جديدة من قبل حكومة الوفاق الوطني.

أخر أخبار ليبيا كما قامت القوات الليبية بالهجوم على تنظيم الدولة داعش أمس في مدينة سرت الليبية حيث دارت معركة قوية ونجحت القوات الليبية لاستعادة السيطرة على حي 600 في المدينة، وتم تحرير مصريا وتركيا و11 إريترية، كما نقلت وكالة فرنس برس، أن القوات الليبية تقوم منذ ستة أشهر بحملات جوية مدعومة من الطيران الأمريكي على مدينة سرت.

أخر أخبار ليبيا وكما صرح المتحدث باسم القوات الموالية للحكومة رضا عيسى، أن القوات الليبية نجحت أمس باستعادة السيطرة على حي 600 في مدينة سرت الليبية ومطاردة عناصر تنظيم الدولة داعش وكما ذكر أنهم في طريقهم لاستعادة الجزيرة البحرية .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *