الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / اخر تطورات ترتيب الدوري الاسباني عقب انتهاء الجولة التاسعة
الدوري الاسباني
اخبار الدوري الاسباني

اخر تطورات ترتيب الدوري الاسباني عقب انتهاء الجولة التاسعة

أسدلت اليوم الاثنين ستار مباريات الجولة التاسعة من خلال  مباريات الليجا الاسباني_الدوري الاسباني حيث احتل النادي الملكي ريال مدريد صدارة ترتيب الأندية من الدوري الاسباني بعد نجاحه في الفوز بواحد و عشرون نقطة ليحل مكان نادي الاشبيلية الذي قد احتل الصدارة لفترة وجيزة اليوم.

وبدأت اليوم أربعة مباريات من خلال  نهاية مباريات الدورة التاسعة من الدوري الاسباني الليجا الاسباني حيث أحدثت مباريات اليوم تغيرا كبيرا في ترتيب الأندية حيث شاركت اليوم نادي اشلبية و ريال مدريد و فيا ريال و اتلتيكو مدريد في المباريات ويحاول  هؤلاء الاندية علي الفوز بصدارة الدوري الاسباني.

و بدأت أول مباريات اليوم بين فريق سلتا فيغو و فريق الديبور والتي  انتهت بفوز النادي الكاتلوني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد للديبور ليصبح رصيد نقاط فريق سلتا فيغو ثمانية نقاط و يكون في  المركز السادس عشر أما فريق الديبور جاء في المركز السابع عشر برصيد ثمانية نقطة.

لعب نادي اشبيلية و نادي العاصمة الاسبانية اتلتيكو مدريد وقد انتهت المباراة  بفوز اشبيلية بهدف نضيف في مرمي شباك اتيلتيكو بدون مقابل و عقب المباراة احتل نادي اشبيلية صدارة ترتيب اندية الدوري الاسباني مؤقتا برصيد عشرون نقطة و جاء نادي اتلتيكو مدريدحيث يكون  في المركز الرابع بمجموع نقط ثمانية عشر.

و جاء نادي فياريال في المركز الثالث من خلال الدوري الاسباني برصيد تسعة عشرة نقطة بعد  فوزه بالمباراة التي كانت  أمام فريق بالماس بهدفين مقابل لا شيء.

أما آخر مباريات اليوم من خلال  منافسات الدورة التاسعة من الدوري الاسباني كانت المباراة المثيرة ببن فريق مالقا و ليغانيز التي قد  انتهت بفوز مالاجا بأربعة أهداف نظيفة في مرمي شباك ليغانيز ليكون في  المركز العاشر برصيد اثني عشرة نقطة أمام نادي ليغانيز في المركز الرابع برصيد عشرة نقط أما أهم مباريات و أكثرهم إثارة هي المباراة التي بدأت بين النادي الملكي ريال مدريد و اتلتك بلباو التي انتهت بتصدر نادي ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *