الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / اخر اخبار روما اليوم الاثنين 25/10/2016مهاجم روم ادين ا دجيكو الدوري الايطالي هو الاصعب
اخبار نادى روما
تشيزنى يجدد اعارته مع روما

اخر اخبار روما اليوم الاثنين 25/10/2016مهاجم روم ادين ا دجيكو الدوري الايطالي هو الاصعب

قد بين  اللاعب البوسني ادين دجيكو مهاجم نادي روما بأنه يلعب أصعب مبارياته التي لعب فيها من قبل تاريخه الكروي واصفا الدوري الايطالي و أكد دجيكو ان ما يقدمه  مع فريق روما هذا الموسم هو مستواه الحقيقي و ليس ما كان عليه الموسم الماضي.

و بين ادين دجيكوفي تصريحات له عندما استضافته محطة اذاعية لراديو روما انه سجل في الموسم الماضي مع فريق روما ثمانية أهداف في واحد و ثلاثون مباراة أما في الموسم الحالي اختلف الأمر تماما حيث انه سجل نفس عدد الأهداف ثمانية هدف بعد مرور تسعة جولات فقط و أوضح دجيكو انه ينوي تحقيق نفس معدل وضع الأهداف أن لم يكن أكثر.

و أضاف دجيكو ان المدير الفني لنادي روما يطلب طوال الوقت من لاعبي الفريق بتمرير الكرة لدجيكو في عمق الملعب من خلف المدافعين و قد قام دجيكو بوضع الكثير من الأهداف بتلك اللعبة و أكد ان الفضل يعود الي تجهيزات و جهود الفريق ولا يقتصر علي مجهوده الشخصي فقط .

وعندما سأل دجيكو عن الفرق بين لعب مباريات في الدوري الألماني و الانجليزي و الايطالي بين دجيكوبان  أن الدوري الايطالي هو أصعبهم ومبارياته أصعب ما تعرض له دجيكو في تاريخه الكروي حيث في الدوري الايطالي يوجد دائما مدافعين يقوموا بالتحرك بجانبك وان المساحات بين اللاعبين ضيقة جدا و بين ديجو بأنه احتاج إلي عام كامل لفهم حتى يتمكن من فهم   تكنيات و فنيات الأسلوب الايطالي.

و في نهاية حديث دجيكو عند سؤاله علي النجم المحترف المصري محمد صلاح قال دجيكوبان صلاح شخص رائع و دائما يشعر بالهدوء و عندما يقوم بوضع هدف او يساعد في صناعة هدف تكون لديه نفس الانفعالات و المشاعر و أكد دجيكو بأنه يشعر بالارتياح كثيرا عندما يقوم باللعب بجانب صلاح.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *