الإثنين , ديسمبر 5 2016
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار التقنية / شركة المصرية للاتصالات ل دفع فاتورة شهر اكتوبر
فاتورة شهر اكتوبر
خطوط الهاتف الارضي

شركة المصرية للاتصالات ل دفع فاتورة شهر اكتوبر

من اشهر واقدم والاولي في عصرنا هذة شركة المصرية للاتصتلات هي شركة الهاتف الارضي المنزلي فعل الرغم من التقدم التكنولوجي وعدم حاجة العديد من الناس الي الهواتف الارضية الا ان الكثير من الناس مازالو يقدمون عليها وذلك لان بعضهم لا يمكنهم الاستغناء عنها والبعض الاخر يدخل خط الهاتف الارضي وذلك لامكانية عمل راوتر في المنزل لانترنت بلاحدود دون التقديد بالباقات الشهرية التي تكون سرعتها وكميتها محدودة .لذلك تعمل شركة المصرية للاتصالات علي تطوير نفسها .

اعلنت شركة المصرية للاتصالات بداية من شهر اكتوبر موعد دفع اخر فاتورة تليفون لعام 2016 وذلك لان فاوتير التليفون الارض تدفع كل 3 شهور اي لمدة اربع مرات فقط في السنة اول مرةشهر يناير ,والثانية ابريل , والثالثة يونية . والرابعة اكتوبر . هذا وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها دفع الفاتورة . اولا بداية يستطيع المشترك الاستعلام عن مبلغ الفاتورة الخاص به من خلال الموقع الشركة والفواتير السابقة عن طريق ادخال  الكود المخصص لكل عميل وتوجد كل هذة البيانات علي موقع الشركة المصرية للاتصالات والذي سوف نعرضه علي حضراتكم فيما بعد .

ومن طرق دفع الفواتير ان يقوم الشخص بالذهاب اي احدي فروع الشركة الموجودةفي كل محافظة من محافظات مصر او اقرب فرع لدية , او ممكن عن طريق النت الدفع الالكتروني من خلال فوري فيقوم الشخص بالذهاب الي اقرب مركز لدية دفع علي الانترنت فوري ويقوم بالدفع , او يقوم بالدفع بواسطة الفيزا كارد . وتمتد مهله الدفع للفاتورة حتي الشهر القادم اي شهر نوفمبر واذا لم يقوم المشترك بدفع الفاتورة في وقتها سوف يتعرض لمجموعه من الاجراءات اولها ان يقوم بدفع غرامة مالية قيمتها عشرة جنيهات والمرة الثانية اذا لم يدفع يتعرض لرفع الخدمة نهائيا .

يمكن الاستعلام عن الفاتورة ن هذا اللينك: من هناااا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *