السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار مصر / سعر السكر اليوم في الأسواق والمجمعات الاستهلاكية
سعر السكر
سعر السكر اليوم في السوق المصري

سعر السكر اليوم في الأسواق والمجمعات الاستهلاكية

سعر السكر اليوم طرحت وزارة التموين كميات هائلة من السكر في المجمعات وعند بقالى التموين وكما أعلنت عن زيادة سعر كيلو السكر الحر من خمس جنيهات إلى سبع جنيهات إلى سبعة جنيهات والنصف أما سكر التموين والمصروف على بطاقات التموين الذكية بسعر خمسة جنيهات .

سعر السكر اليوم

صرح صباح أمس وزير التموين محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية،  أن تم رفع سعر السكر الحر، و الذي يتم توزيعة من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائية والذي يتم توزيعة على شركات تعبئة السكر، ولمحلات الحلواني والأفران ، والمجمعات والمحلات التجارية على أن يتم توزيعة بسعر سبعة آلاف جنيه لطن السكر بدلا من ستة آلاف جنية.

وعلى هذا سيتم أن تعديل سعر السكر سيتم تعديله على أن يتم بيعة للمستهلك بسعر سبعة جنيهات والنصف جنية للكيلو  بالأسواق المصرية والمحلات التجارية بدلا من ستة جنيهات ، وكما أوضح المصدر أنه يتم توزيع السكر على مصانع التعبئة بقيمة سبعة جنيهات لكيلو السكر .

وبعد التعبئة يباع للمستهلك بسعر سبعة جنيهات والنصف جنيه ، أما عن سعر السكر على البطاقات التموينية فسيظل سعر السكر التمويني كما هو باع بسعر خمسة جنيهات لكيلو السكر، كما صرح أمس محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، بالنسبة لتجاوز أزمة السلع التموينية أن وزارة التموين تعاقدت على 120 ألف طن قمح من روسيا،و تم التعاقد أيضاً على 75 ألف طن أرز أبيض من الهند .

كما أعلنت وزارة التموين أن الوزارة تجاوزت أزمة السكر في السوق المصري،  وعن حل أزمة السكر فقد أن الوزارة مستمرة في توزيع السكر من خلال سيارتها المتنقلة بالشوارع والميادين، وأيضاً يتم توفير 120 ألف طن سكر شهرياً لتوزع على بطاقات التموين والمجمعات الاستهلاكية، كما أن الوزارة قامت بضخ 178  ألف طن سكر لتوزع على المواطنين بدل فارق نقاط الخبز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *