الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار مصر / صندوق التمويل العقاري يعلن عن اسماء الفائزين بوحدات الاسكان
بنك الاسكان والتعمير
قرعة الاسكان

صندوق التمويل العقاري يعلن عن اسماء الفائزين بوحدات الاسكان

شهدت امس يوم الاثنين الموافق 24/10/2016 اذدحام شديد في محافظة بورسعيد وذلك عند بنك الاسكان والتعمير . بسبب ظهور اسماء الفائزين بالوحدات السكنية التي تم التقديم لها في مايو الماضي من قبل وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية هذا العام . وذلك مقابل دفع مبلغ 9000 جنية للحصول علي وحدات الاسكان الاجتماعي لل 90متر مربع .وكان المتقدمين يقفون لمعرفة اذا كانت اسمائهم ضمن الكشوف الفائزة ام لا .

هذا وقد توافدت اعداد كبيرة جدا من المتقدمين منذ الفجر لحجز ادوارهم في طابور امام بنك الاسكان والتعمير لمعرفة اذا كان اسمائهم قد ظهرت ضمن الذي حصلو علي الوحدات ام لا .وكانت نتيجة الاعدادة الكبيرة نشب بعض المشاجرات بين المتقدمين مما ادي الي غلق الشارع المواجهة للبنك . هذا وقد تم الاتصال بمحافظ بورسعيد “عادل غضبان ” فتوجه فورا اللي البنك الاسكان والتعمير ومقابلة الناس لتسهيل عملية معرفة من هم المستحقين بالوحدات ومن هم غير المستحقين واسباب عدم استحقاقهم . وذلك حتي يستطيع الجميع الوصول الي هدفهم .

وقد بلغت عدد الوحدات حوالي 100الف وحدة . وبالتالي عدد الفائزين حوالي 100 الف من مختلف المحافظات  والمدن الجديدة وسوف يتم قريبا تسليم الوحدات . وتعتبر هذة نتيجة القرعه السادسة من اراضي الاسكان الاجتماعي التي توجد في مدينة السادس من اكتوبر , ومدينة بدر ,العاشر من رمضان , السادات , والعبور ,اسيوط الجديدة وبني سويف الجديدة .واعلن المهندس  ” محمد الالفي ” بان القرعة سوف تقام علنيا في استاد المقولون العرب  وذلك لضمتن عدم وجود اي انواع من الواسطة والغش . وقد صرح ان كل من دفع قيمة الحجز وظهر ضمن المقبلوين سوف تكون لدية فرصة للفوز بقطعة الاراضي 2016 .

وقد اوضح مميزات وضع مبلغ في حساب البنك الاسكان والتعمير الرابط من هنا وذلك للاستفادة من حجز قطعة ارض بالمدن الجديدة .

الموقع الرسمي لصندوق التمويل العقاري من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *