الإثنين , ديسمبر 5 2016
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار العالم / وزارة الحرس الوطني والرابط الخاص بالتسجيل للتجنيد 1438 هـ
وزارة الحرس الوطني السعودية
وزارة الحرس الوطني التسجيل للتجنيد

وزارة الحرس الوطني والرابط الخاص بالتسجيل للتجنيد 1438 هـ

وزارة الحرس الوطني أعلنت عن تلقى طلبات التسجيل للتجنيد الموحد وذلك لعام 1438 هـ وقد تم الاعلان من خلال موقعها على الانترنت عن الشروط الواجب توافرها فى من يتقدم للتسجيل لهذه الخدمة, وذلك فى مجموعة من الشروط تضمنت أحدى عشر شرطا للتقديم.

ووزارة الحرس السعودى هى من الوزارات السعودية الهامة بالسعودية وتعتبر مساندة لهيئة القوات المسلحة بالسعودية والتى بدورها تتبع وزارة الدفاع ووزير الحرس حاليا هو الامير متعب بن عبدالله. والحرس الوطنى له دور فعال فى المساندة لوزارة الداخلية وأيضا من مهمته الحفاظ على شئون الأمن أثناء الحج مشاركتة مع وزارة الصحة بتقديم كافة الخدمات الصحية للحجاج.

أهم الشروط الواجب توافرها فى من يتقدم للتسجيل وكيفية التقديم:

وقد تم الاعلان عن قبول الطلبات للتقديم للتجنيد والعمل بمنظمة الحرس الوطنى لهذا العام ولكن يجب توفر الشروط اولا وكان من اهم الشروط أن يكون من أصل سعودي, وحسن السير والسوك وغير مدان بأى جريمة, ويكون لائق من الناحية الطبية, ولا يقل سنه عن 17 سنة ولا يزيد عن 30, والطول 165 سم حتى 195, ولايعمل بأى وظيفة اخرى ولم يتم تعيينه مسبقا, لا تكون زوجته غير سعودية, إلى جانب على حصوله على المؤهل المطلوب.

وقد أعلنت الوزارة أن هذه الشروط واجب توافرها وأى طالب يخالفها لن يتلفت إلى طلبه مطلقا.والتقديم يتم من خلال هوية المتقدم حيث يكتب رقم هويته وتاريخها, وبعد ذلك يضغط على المربع أسفل الصفحة ليوافق على الشروط, وانه على استعداد للتعيين فى أى منطقة داخل المملكة العربية السعودية.

الآن نقدم لكم الرابط الخاص بوزارة الحرس الوطني السعودي لكل الشباب السعودي الراغبين فى التقديم للتجنيد والعمل من اجل رفعة المملكة العربية السعودية ونحن نتمنى للجميع التوفيق والقبول من جانب الوزارة والدخول للرابط والتقديم من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *