الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / olx تحميل تطبيق اولكس الاشهر لبيع وشراء الاغراض جديد او مستعمل
اولكس اريبا للبيع والشراء
تحميل تطبيق اولكس

olx تحميل تطبيق اولكس الاشهر لبيع وشراء الاغراض جديد او مستعمل

مع التطور التكنولوجي الذي نعيشة هذة الايام ظهر تطبيق نال شهرة وشعبية عالية جدا وهو اولكس  اريبيا لبيع وشراء الاغراض . يعمل هذا التطبيق كما كان في الماضي ما يسمي بروبابيكيا . ولكن هذة روبابيكيا بشكل مختلف فهو عن طريق تطبيق يتم تحميله مجانا يستطيع الاشخاص عرض او شراء اي شيء مجانا ودون عناء بمجرد التقاط صورة للغرض المراد بيعية وتحميلة علي الموقع وتحديد السعر المناسب يستطيع اي شخص شراءة . وسوف نعرض لكم فيما بعد لينك تحميل التطبيق .

تطور تطبيق اولكس اريبيا فكان في الاول اسمة دوبلز ولكن مع الوقت ومعرفة كل الناس بة وتحميلة واستخدامة تم تغير اسمة الي اولكس اريبيا وهي اسهل طريقة للتعامل المباشر بيع البائع والمشتري دون اي عناء فيتك تحميلة عن طريق جوجل بلاي ويستخدم تطبيق اولكس علي كل الهواتف التي تحمل خاصية الاندرويد , الايفون , ويندوز مايكروسوفت . وهو يعمل علي شبكة الانترنت وبمجرد التحميل يصبح سهل جدا في الاستخدام فيتم ادخال المحافظة والمدينة ليكون عملية الشراء والبيع مع اقرب منطقة لك .

هذا ويعتبر من احدث التطبيقات فا من مميزاته انه يوجد به خاصية الدردرشة مع البائع او المشتري وايضا خاصية المكالمات عبر التليفون فا بواسطة هاتين الخاصيتين يستطيع البائع التواصل مع المشتري باسرع طريقة ممكنة وللوصول لافضل سعر ممكن ووصف الطريق اذا تمت عملية الشراء او البيع . وتكون الخطوات للشخص الذي يريد شراء غرض بلدخول وكتابة الغرض المراد شرائة لان التطبيق يحتوي علي الاف الصور لاغراض مختلفة . واستمرار البحث ومشاهدة الصور للوصول الي السعر والشكل المراد شرائة . اما في حالة البيع فيقوم الشخص تصوير الغرض المراد بعة وتحميلة علي الموقع ووضع السعر  وحالة ومواصفاتة ورقم هاتفة في حالة اراد شخص التواصل معة .

ولتحميل التطبيق اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *