الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / منوعات / ظهور نتيجة وظائف هيئة السكك الحديدية في مصر بالاسماء
هيئة السكة الحديد
كشوف الفائزين بالمسابقة

ظهور نتيجة وظائف هيئة السكك الحديدية في مصر بالاسماء

قامت  شركة السكة الحديد في مصر منذ فترة بالاعلان عن وظائف في هيئة السكة الحديد وكان هذ القرار رقم 1 لسنة 2013 . وظهرت النتيجة لعام 2016  اليوم الثلاثاء 25/10/2016 . وبالذكر انه قد تم تقديم لهذة المسابقة عدد كبير جدا من الاناث والذكور . وكانت الوظائف المرادة في هذة الةظائف مساعد قائد قطار رابع ,مشرف قطار رابع ,فني كهربائي رابع , فني ميكانيكة رابع ,امين بضائع , صراف تذاكر رابع . هذا وقد تقدم لهذة الوظائف ذكور فقط ما عدا صراف تذاكر رابع تقدم لها الاناث والذكور ايضا وسوف نعرض كشوف باسماء الفائزين بهذة المسابقة التي توافدت عليها اعداد كبيرة من الشباب للحصول علي وظيفة  .

جدير بالذكر ان الشروط التي وضعتها الهيئة للتقديم في مسابقة السكة الحديد ان لايزيد عمر المتقدم عن 30 سنة وان يكون بصحة جيدة وحالة بنيانية جيدة جدا وان يكون حاصل علي مؤهل متوسط مثل دبلوم زراعي , دبلوم صناعي , دبلوم تجاريواعداد فنيين صناعيين .وكان التقديم في هذة المسابقة من جميع المحافظات عن طريق الارسال بالبريد. هذا وسوف نعرض عليكم اسماء المقبولين بالوظائف والمطلوب من الاشخاص المقبولين احضار فيش وتشبية باسم الهيئة الحكومية للسكة الحديد مصر +4 صور شخصية +اصول الاوراق المقدمة مثل (شهادة الميلاد , وشهادة المؤهل , الموقف من الجيش ,البطاقة ).وتقديمهم الي المبني الرئيسي للهيئة بالدور الثالث .

ومن الوظائف الاخري التي اعلنت عنها الهيئة (مشرف قطار رابع , فني مزلقان , فني صيانة وتجديد السكة الحديد ,براد رابع ووظائف لبعض المؤهلات العليا مثل وظائف للكميائيين , والمهندسيين ,ووظائف للترجمة والنشر ) .وتعتبر وظيفة في هيئة السكك الحديد صعبة لما تحملة من مسؤلية فيجب علي جميع العاملين الانتباه حتي قاطع التذاكر فعلي الرغم من ذلك مسؤليتة كبيرةوسوف نعرض عليك كشوف بااسماء الفائزين بهذة المسابقة  . ولينك موقع السكة الحديد من هنا:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *