الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / اخبار العالم / أخبار سوريا اليوم : عشرات القتلى بينهم أطفال في غارات على سوريا
أخبار سوريا اليوم
أخبار سوريا اليوم غارات على سوريا

أخبار سوريا اليوم : عشرات القتلى بينهم أطفال في غارات على سوريا

أخبار سوريا اليوم صرح صباح اليوم مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس، غارات عل مناطق عديدة في سوريا قرية حاس في محافظة ادلب بشمال غرب سوريا، وللآن لم يرد معلومات عن مصدر الغارات أن كانت من قوات النظام السوري أو قامت الطيران الجوي الروسي اليوم .

أخبار سوريا اليوم

كما صرح رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس، أن حصيلة القتلى اليوم من المدنيين السوريين في قرية حاس في ريف ادلب الجنوبي أن عدد القتلى ستة عشر قتيل وأضاف أن من بين القتلى أطفال ونساء، كما أشار مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن قتلى الأطفال من تلامذة مدرستين بقرية حاس في ريف ادلب الجنوبي.

أخبار سوريا اليوم أعلن مركز التنسيق الروسى للمصالحة الوطنية في سوريا، أن المرصد تم رصد أكثر من ستون غارة جوية على مختلف قرى ومدن سوريا خلال الأربع وعشرون ساعة الماضية، كما أشار المركز، في بيان أوردته قناة “روسيا اليوم” الليلة، أن العناصر الغير شرعية في سوريا قامت أمس بقصف مواقع في أحياء سكنية ومواقع للجيش الحكومي في أرياف حلب ودمشق وحماة واللاذقية.

أخبار سوريا اليوم وعلى صعيد آخر أشار مركز حميميم اليوم أن قوات الطيران التابع لسلاح الجو الروسي والقوات الجوية السورية نفي أنها لم تقوم بأي ضربات إلى العناصر المسلحة وقال أيضاً أنها ما زلت تعلن وقف القتال وأبلغت مركز المصالحة الروسي أو مركز المتابعة الأمريكي بأماكن تواجدها.

أخبار سوريا اليوم كما أكد الرئيس التركى رجب طيب أردوغان اليوم الأربعاء، أنه لا ينوى مد العمليات التي يقوم يها في بلدتى الباب ومنبج، إلى حلب وأن العمليات العسكرية التي يقوم بها في بلدتى الباب ومنبج هدفها الوحيد هو تأمين بلدتى الباب ومنبج فقط .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *