السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / منوعات / صور دينية تعتبر صدقات علي الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي
صور دينية
اذكار وادعية للناس

صور دينية تعتبر صدقات علي الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي

نشهد اليوم مع التطرو التكنولوجي وظهور التطبيقات التي تلهي جميع الناس وتاخذ من وقتهم وان الله سبحانة وتعالي سوف يحاسبنا علي عمرنا فيما افنيناه وان الوقت من ذهب والكثير من الاقاويل فهناك العديد ممن يستغلون اوقات فراغهم ويستخدمون الفيس بوك فان ان يكون ايضا وسيله للذكر والدعاء وحث الناس علي التقرب من الله وتردديد الادعية والتسبيحات وتذكيرهم بالعديد من الاعمال الدينة التي من الممكن ان يقوموبها اثناء قضاء وقت فراغهم وتكون فيما بعد صدقات يتذكر الناس بها عن طريق الصور الدينية  .

فمثال علي ذلك المجموعات والجروبات الدينية علي الفيس بوك المتخصصة فقط في اعداد ادعية ووضعها علي صور من اجمل الصور لخلق الله سبحانة وتعالي من مناظر طبيعة خلابة تبين قدرة وعظمة الله سبحانة وتعالي في الخلق لتجعل من الناس عند رؤية الصور فقط لسانهم يردد” سبحانة الله العظيم ” ثم يقومون بعد ذلك بكتابة اجمل واروع الادعية التي تفك الكر وتزيل الغم وتشيل الهم ووسع رزق الانسان منكثرة الدعاء بها .

ومن امثلة هذة الادعية ادعية يوم الجمعة التي يتبادلها الناس بالاخص يوم الجمعة فهو يوم محبب عن الله سبحانة وتعالي ورسوله يوم. فهو يوم حدثت فية الكثير من الاحداث الدينية مثلدخول ادم علية السلام  الجنة وخروجة منها . وان يوم القيامة سوف يكون يوم جمعة , وان من ماتيوم الجمعة او ليلة الجمعة عتقة الله منفتنة القبر . وان افضل شمس هي ما تشرق يوم الجمعة وان يوم الجمعة يفضل قراءة سورة الكهف فية وهو اليوم الذي توجد به ساعة يكفر الله ذنوب عبادة فيها لذا اكثرو من الدعاء . فيقوم الناس  بتبادل الاعية الدينة التي تذكرهم ويستطيعون مشاركتها مع منيحبون فيقمو بارسالها لكل شخص او يقمو بنشرها علي صفحتهم الخاصة وكل زائر يزور صفحتهم يقراء الادعية عل وعسي تكون وسيلة لشرح صدرة وتقربة من الله عز وجل .

صور دينية
اذكار وادعية للناس

32-3

صور اسلامية
صور دينية

rdxcd58g e6e2ae2b6b545323f469dab06567bcc1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *