الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل فيس بوك facebook للاندرويد أحدث اصدار برابط مباشر
تحميل برنامج الفيس بوك للموبايل facebook mobile اصدار جديد 2016
مواقع التواصل الاجتماعى

تنزيل فيس بوك facebook للاندرويد أحدث اصدار برابط مباشر

فيس بوك facebook من أشهر المواقع للتواصل الاجتماعى التى تستحوذ على شعبية كبيرة حيث اصبحت تضم هذه الشبكة الاجتماعية الملايين من الناس واصبح اسهل وصيلة للتعارف والتواصل على مستوى العالم, فلم يعد احد لا يمتلك حساب على الفيس بوك ومن كل طبقات المجتمع وكل الفئات العمرية, كما يتخذه البعض وسيلة للعمل وتسويق الخدمة او المنتج لديه, حيث يضم الفيس بوك الآلاف من المجموعات الخاصة بالتسويق والوظائف والاعلان عن فرص السفر, والاعلان عن المنتجات والماركات العالمية.

والفيس بوك من أسهل المواقع التى تعمل على التواصل والتعارف وهو من أوائل البرامج وظهر بعده مواقع اخرى ولكنها تقل فى شعبيتها عن الفيس كموقع تويتر وموقع انستجرام الذى يستخدمه المشاهر لعرض صورهم, لذلك فتنزبل التطبيق الخاص بالفيس بوك أصبح من الأشياء الهامة حتى تستطيع متابعة حسابك من خلال هاتفك وفى اى مكان مع توافر النت, واصبح من السهل عمل اكونت على الفيس بوك حيث بامكانك عمل حساب عن طريق رقم الهاتف لديك و واختيار باسورد خاص بك , وبعدها يتم ارسال كود على هاتفك للتأكد من الرقم, وبذلك تكون امتلكت حساب على الفيس يمكنك من خلاله اضافة اصدقاءك والاشتراك فى العديد من الجروبات ومتابعة اشهر الصفحات  عن طريق الاعجاب بها والتعرف على ثقافات جديدة ومعرفة اهم الأخبار حول العالم ومشاركة اصدقاءك فى البوستات التى تحبها.

مميزات فيس بوك facebook:

اصبح الان من السهل متابعة حسابك من خلال الهاتف والتمتع بميزات البرنامج الذى يتيح لك متابعة الحائط الخاص بك لنشر ومشاركة البوستات مع اصدقاءك ونشر احدث الصور الخاصة بك ومشاركة حالتك وما تشعر بك.

الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الألعاب على الفيس ومن اشهرها لعبة المزرعة السعيدة وهى من أشهر الألعاب التى احبها الكبير والصغير بالأضافة الى مجموعة كبيرة من الألعاب الممتعة والمسلية كبنك المعرفة.

الى جانب ذلك فالفيس يحميك من المتطفلين والمزعجين عن طريق ميزة الحظر, ويمكنك ايضا عدم مشاركة البوستات الخاصة بيك مع البعض.

الفيس بوك عالم افتراضى كبير لا يقتصر فقط على التواصل الاجتماعى فأصبح اهم المواقع فى التسويق والربح من خلال الانترنت فهناك ملايين الجروبات يمكنك المشاركة بها والعمل من خلالها.

تحميل تطبيق الفيس بوك للاندرويد من هنا

وللآيفون من خلال هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *