الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار مصر / الاستعلام عن فاتورة الغاز من خلال موقع شركة بتروتريد الرسمي على الإنترنت
الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي
شركة بترو تريد

الاستعلام عن فاتورة الغاز من خلال موقع شركة بتروتريد الرسمي على الإنترنت

مع ما تسعى الحكومة المصرية لتقديم خدمات من شأنها تخفيف الحمل عن المواطن المصري قررت شركة بتروتريد أن تطلق خدمة تجعل في إمكان المواطن الاستعلام عن فاتورة الغاز الخاصة به وكل ما له صلة بتركيب الغاز عن طريق الإنترنت، وذلك عن طريق موقعها على الإنترنت حتى لا يضطر المواطن للوقوف في طوابير طويلة للاستعلام عن تركيب الغاز أو عنسداد فاتورته .

حيث أنه لم تركب خدمة الغاز قي كثير من المنازل بسبب العناء الذي يتكبده المواطن في تقديم طلب تركيب الغاز بوجود هذه الخدمة ستوفر على المواطن الكثير من الجهد والتعب

حيث أن الحكومة المصرية قامت بإدخال الغاز لكثير من المنازل وهذا حل كثيرا من أزمة أنابيب الغاز التي يعاني منها المواطن المصري من عدم توافر أنابيب الغاز في كثير من الأحيان في المستودعات  حيث اصبحث خدمة الغاز الطبيعي منتشر في كثير من البيوت المصرية .

وأيضا من الممكن من خلال الموقع الرسمي للشركة تقديم شكاوي المواطنين بشأن خدمة الغاز الطبيعي أيضا من خلال موقع الشركة الرسمي على الإنترنت تتلقى الشركة مقترحات المواطنين بشأن ذلك.

كما أعلن وزير الإتصالات ياسر القاضي وذلك عندما تم استضافته في برنامج القاهرة 360 على قناة القاهرة والناس  أنه سيتم قريبا توفير إمكانية سداد فاتورة الغاز عن طريق الفيزا كارت وهذا ما تسعى إليه الوزارة بالتعاون مع الوزارات المعنية حتى لا يتكبد المواطن عناء الذهاب للشركة .

طريقة الاستعلام عن فاتورة الغاز

أولا : عليك إحضار فاتورة الغاز الخاصة بك والتركيز على البيانات الواردة فيها

ثانيا : ادخل على موقع الشركة الرسمي من هنا

ثالثا : قم بملأ البيانات المطلوبة  حسب ما هو مرفق بالفاتورة  ثم بعد ذلك على استعلم عن الفاتورة لتحصل بعدها على إجمالي فاتورة الغاز الخاصة بك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *