الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / سعر ومواصفات google pixel الهاتف الجديد من جوجل
هاتف جوجل بيكسل الجديد
Phone google pixel

سعر ومواصفات google pixel الهاتف الجديد من جوجل

هاتف google pixel والذى اعلنت عنه جوجل أخيرا, هو اول الهواتف الذكية التى تحمل الشعار مصنوع بواسطة جوجل “made by Google”, وقد كشفت شركة جوجل الغطاء عن نوعين من الهواتف المصنعة بواسطتها وهما google pixel , و pixel x وهما الهاتفين الذين ستدخل بهما جوجل الى عالم صناعة الهواتف حيث وصفت هذه الهواتف الجديدة بانها تعتبر الافضل من جهة المواصفات وأنظمة التشغيل سوفت وير وهاندوير.

مواصفات هاتف google pixel:

اوضحت شركة جوجل من خلال الرئيس التنفيذى لها انها حاولت التركيز فى صناعة هواتفها على الذكاء الصناعى حيث ان المرحلة القادمة ستتمحور على اساس تطوير عملية الذكاء الصناعى, اما من جهة تصميم الهاتف فصمم من المعدن حيث يشبه آيفون6 واتخذت حوافه الشكل الدائرى ووصل وزن الهاتف 143 جم و 8.5 من حيث السمك.

شاشة الهاتف تم تصنيعها بتقنية تسمى amoled , بمقياس 5 inch بدقة عالية 1920×1080 ب, ومغطاة بطبقة من الزجاج مصنعة خصيصا لتقاوم الخدوش واى صدمات, من حيث المعالج فهو رباعى النواة وذاكرة الوصول العشوائى بسعة 4 جيجا اما مساحة التخزين الداخلية فهى حتى 128 جيجا وبدون منفذ لبطاقة ذاكرة ويدعم الجهاز خاصية الواى فاى والبلوتوث, من حيث البطارية فتصل قدرتها إلى 2770 م أ/ساعةو وتتميز البطارية بسرعة الشحن حيث من الممكن ان يعمل الهاتف 7 ساعات من خلال شحنه 15 د, مع وجود منفذ للسماعة.

اما مواصفات الكاميرا فقد تم وصفها من قبل الشركة بأنها الافضل, يحمل الهالتف شاشة خلفية دقتها 12.3 ميجا بكسل بالاضافة الى فلاش ويدعم التركيز التقائي, كما يحتوى الهاتف ايضا على كاميرا من الامام دقتها 8 ميجا. ويحتوى الهاتف ايضا على بعض المميزات الفريدة منها تحزين صور ومقاطع فيديو بدقتها لاكاملة والتى يمكن ان يتم الوصول اليها عن طريق جهاز آخر عن طريق خدمة جوجل فوتوز مما يعطة مساحة تخزين غير محدودة, الى جانب ميزة مساعد صوتى لطرح والاجابة عن الاسئلة صوتيا. نظام تشغيل الهاتف هو اندرويد 7.1 الذى يحتوى على العديد من المميزات منها تعدد المهام التى تمكن من تشغيل تطبيقين فى نفس الوقت, والأكثر اهمية ان الشركة ستمد مستخدمى الهاتف بتحديثات مستمرة لنظام تشغيل الهاتف لمدة سنيتن.

سعر الهاتف:

الهاتف متوفر ويمكن حجزة من خلال موقع جوجل بلاى حيث تم عرضه بسعر 649 دولار وذلك للهاتف بسعة تخزين 32 جيجا, و749 لسعة 128 جيجا والوان الهاتف المتوفرة اسود وازرق وفضي.

google pixl
جهاز جوجل بيكسل الجديد
هاتف جوجل الجديد
هافت جوجل بيكسل بالاسواق
هاتف جوجل بيكسل
هاتف جوجل بيكسل الجديد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *