الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / منوعات / عرض الجنية الدهب من فودافون خربش واكسب
عروض فودافون
خربش واكسب

عرض الجنية الدهب من فودافون خربش واكسب

تقوم شركة فودافون من اكبر رواد شركات المحمول في مصر بي اقامة العديد من العروض لكسب العملاء الجدد ومن اهم عروضها التي تقوم بها هي اما عن طريق الدقايق المجانية او الميجا بيتس للانترنت او هدايا عينيةاو جواز للسحب علي سفريات . وتعتب رشركة فودافون رائدة عالميه فالها اكثر من ثلاثون فرع حول العالم وسوف نستعرض لحضراتكم اخر عروضها عرض الجنية الدهب والذي يكون في  مصر ويعرض عليالقنوات ويقوم بالاعلان عن الاعلامي” طارق علام ” والمارد الاحمر .

ويعتبر الاعلان هو عبارة عن شراء اي كارت شحن من فوادافون بداية من فئة العشرة جنية وحتي فئة المائة جنية وهو ان تقوم بخربش المنطقة الفضية للرقم السري باكارت وسوف تجد تحتها منطقة فضية تقوم بخربشتها لمعرفة هديتك وهذة العروض تبداء من فئة العشرة جنيهات . ومن الهدايا التي تكسبها اولاهدية الجنية الدهب التي يرغب الكثير من الناس بالفوز بها ,وهدية التليفون المحمول . وهدية سندوتش من محل الاكل المعروف” كوك دور” وايضا فئات مختلفة من الشحنات اما عن طريق رصيد مجاني او نفس قيمة الكارت المشحون , او دقايق ميجا بيتس للانترنت , او اضعاف شحنتك دقايق قد تصل الي عشرين ضعق الدقايق .

وتعتبر هذة الدقايق المجانية متاحة لمدة 24 ساعة فقط . وعند الاشتراك في العرض كلم (نجمة اربعة شباك ) هذا العرض متاح لكل الانظمة وكروت الفليكسات. وتعتبر شركة فودافون من اكبر الشركات وينتظطر المشاهدين الاعلانات التي تقوم بها كل سنة وخصوصا في شهر رمضان فتقوم باحضار العديد من نجوم الفن ويقومو بعمل اعلانات ممتعة تجذب المشاهد والترويج عن افضل العروض وتعتبر شركة فودافون شركة عالمية .دلوقتى الكلام بقى من دهب مع فودافون
كل اللى عليك تعمله انك تشحن و تخربش و هتكسب جنيهات دهب و جوايز تانيه كتير
شبيك لبيك الدهب بين إيديك
للمزيد كلم ٨٠٠. ولمشاهدة فديو الاعلان من صفحة فودافون مصر اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *