السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / كيف تعرف هاتفك يدعم الجيل الرابع ام لا لشبكات الاتصالات المصرية
رخصة الجيل الرابع
تقرير المقابل المادي لرخصة الجيل الرابع

كيف تعرف هاتفك يدعم الجيل الرابع ام لا لشبكات الاتصالات المصرية

كيف تعرف هاتفك يدعم الجيل الرابع ام لا، حیث أطلقت شركات الاتصالات حملتها لمعرفة الهواتف التي تدعم الجيل الرابع لتكنولوجيا الاتصالات في العالم وذلك لضمان قوة مشاهده اسرع واقوي لشبكة الانترنت.

كيفية معرفة تدعيم الهواتف للجيل الرابع لتكنولوجيا الاتصالات

يعد الجيل الرابع من تكنولوجيا الاتصالات هو من احدث انظمة الاتصال حيث يتم الاتصال بشكل اسرع واقوي

ولمعرفة قابلية تدعيم تليفونك المحمول لنظام الجيل الرابع أم لا يمكنك الدخول الي قائمة الإعدادات ” setting ”     بعدها یتم الضغط علی کلمة ”  more ”  ثم تفتح  Mobile networks    ثم الضغط علي ”   network moɗe   ومن خلال ذلک يتم معرفة اذا كان هاتفك يدعم الجيل الرابع أم لا وذلك عندما تجد في قائمة    network mode الاحرف Lts   ومن هذه الطريقة يمكنك معرفة بسهولة تدعيم جهازك لنظام الجيل الرابع.

وتعد تكنولوجيا الجيل الرابع للاتصالات اقوي نظام اتصال يربط بين الأشخاص بقوة اتصال وشبكة انترنت أسرع تساعد علي مشاهدة الفيديوهات علي اليوتيوب أفضل من باقي الأنظمة المتاحة حاليا في شبكات الإتصال في مصر .

يوجد العديد من الهواتف الذكية التي تدعم الجيل الرابع من تكنولوجيا الاتصالات والتي بدورها تكون سبب رئيسي في البحث عن الهواتف التي تدعم هذه الخدمة بنسبة كبيرة وسرعة أكبر في مشاهدة وتنزيل الفيديوهات من علي اليوتيوب والتي تستغرق وقتا أطول علي باقي أنظمة الاتصالات الموجودة في باقي الهواتف في مصر.

ومن الهواتف الذكية التي تشتهر عالميا بتدعيم خدمة الجيل الرابع وهو ايفون 5 وايفون 5 بلاس ، أيفون 6 وأيفون 6 بلاس، والتي تشتهر شركة أبل العالمية بتدعيمها لنظام تكنولوجيا الجيل الرابع.

كما تشتهر شركة سامسونج في هواتفها الذكية الحديثة مثل جلاكسي نوت 5 بتدعيمه لخدمة الجيل الرابع.

ومن الهواتف الذكية التي تدعم الجيل الرابع احداث منتچات شرکة سوني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *