الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار العالم / رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي بوزارة العمل السعودية
تحديث بيانات المستفيدين من الضمان الاجتماعي
وزارة العمل السعودي تبدأ تلقى طلبات تحديث بيانات الضمان الاجتماعى

رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي بوزارة العمل السعودية

بدأت وزارة العمل السعودي اليوم استقبال تحديث بيانات الضمان الاجتماعي وذلك من خلال البوابة الالكترونية الخاصة بها وذلك للمستفيدين من قانون الرعاية الاجتماعية والضمان وخاصة الاشخاص من ذوي الاعاقات, وقد اعلنت الوزارة عن بداية تلقى الطلبات من الثلاثاء صفر 1/2/1438 حتى يوم 1/8/1438هـ, وجاء هذا القرار مستندا على مرسوم ملكى صدر بتاريخ 07/07/1427 والذى تضمنت احد مواده بان المستفيد او وكيلا عنه لابد له من التبليغ عن كل تغيير يحدث من جهة الحالة الاجتماعية والصحية والاجتماعية له او لأسرته لتطبيق الضوابط الخاصة بصرف الاعانات المالية لذوي الاعاقة.

الهدف من مشروع تحديث البيانات:

تهدف الوزارة من هذا التحديث الى تطوير خدماتها وتقديم كل ما هو أفضل للمستفيدين من الضمان الاجتماعى, الى محاولة رفع المستوى الخاص بالخدمة المقدمة, تسهيل الاجراءات3الخاصة بتواصل المستفيدين بالوزارة عن طريق تقنيات متقدمة وقنوات جديدة, وحتى تضمن الوزارة تقديم الدعم للعدد الاكبر الذين هم بحاجة الى هذا الدعم, وتسهيلا على المستفيدين فستعمل على تحويل الدعم المالى لهم فى حسابهم البنكى الشخصى لحد مشاكل البطاقات.

وتتلقى الوزارة البيانات الخاصة بالتحديث من خلال الباوابة الالكرتونية الخاصة بها تبعا لمنظومة تتصف بالدقة وتتبع الانظمة واللوائح والالتزام بتأدية خدماتها تجاه من هم بحاجة الى الدعم.

طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي والرابط الخاص بالموقع:

تتم عملية تحديث البيانات من خلال الدخول على البوابة الالكترونية الخاصة بالوزارة من هنا

ثم يتم التسجيل للدخول عن طريق ادخال رقم الهوية وكلمة المرور الخاصة والدخول وتعبئة البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها حتى تتم تكملة الاجراءات وتحويل المبالغ للمستحقين.

ونظرا لكثرة الضغط على الموقع لتحديث البيانات ومع اول يوم للعمل بها فقد شكا عدد كبير من عملية بطء فتح الرابط الخاص بالموقع ومواجهة صعوبات فى الدخول والتحديث.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *