الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار مصر / أخبار سوريا اليوم الأربعاء 2-11-2016 وزير الدفاع الروسي يعلن مواصلة الحرب على سوريا
أخبار سوريا اليوم
أخبار سوريا اليوم

أخبار سوريا اليوم الأربعاء 2-11-2016 وزير الدفاع الروسي يعلن مواصلة الحرب على سوريا

أخبار سوريا اليوم صرح امس وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، عن مواصلة الحرب في سوريا وكما اعلن انه لا يوجد انسحاب للقوات الروسية ولا  عودة سوريا للحياة السلمية وهذا ما نقلته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الحكومية، أمس الثلاثاء.

أخبار سوريا اليوم

كما أعلنت أيضا وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الحكومية، في تقرير صدر امس ان تصريح شويغو جاء بعد اتصال هاتفي مع قادة القوات المسلحة الروسية، امس حيث قال وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو : “الآن لا يوجد احتمال للانسحاب من سوريا وعدم إلغاء مواصلة الهجمات على سوريا وكما أشارة أيضا الوكالة عن عدم بدء العملية السياسية وعودة الشعب السوري للحياة السلمية لأجل غير مسمى.

أخبار سوريا اليوم وعلى صعيد أخر أعلنت وزارة الدفاع الروسية في بيانها اليومي، أن الجماعات المسلحة قامت بخرق للهدنة، وكما أعلنت وزارة الدفاع الروسية أنه تم تسجيل الخروقات التي قامت  بها الجماعات المسلحة وهي وقع 18 منها في دمشق و29 في حلب و5 في اللاذقية و 4 في داريا، وخرقان في حماة كما أعلنت أن عدد المناطق المنضمة لاتفاق الهدنة إلى 873 .

وهذا بعد بعد انضمام 8 مناطق جديدة للهدنة، منها ثلاثة مناطق في اللاذقية واثنتان في حماة، وكما أعلنت الأمم المتحدة في أخر أإحصائيات قامت بها، أنه بلغ عدد الضحايا في سوريا نتيجة الأعمال العسكرية الروسية وهجمات بشار الأسد وصلت إلى حوالي 300 ألف سوري.

أخبار سوريا اليوم ووالجدير بالذكر أن أظهر المكتب المركزي السوري للإحصاء تحقيقاته الخاصة، وفي في نفس الوقت الذي لإحصائيات الأمم المتحدة ،  أن عدد الذين سقطوا في المعارك والقصف من السوريين يقارب 105 آلاف نسمة، وعلى أثاث هذة البيانات، فقد أظهرت أن خسائر الجيش الحكومي السوري وصلت إلى 45 ألف شخص، أما العناصر المسلحة فبلغ عدد القتلى 24 ألف شخص، وعدد القتلى والضحايا من المدنيين 36 ألف شخص.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *