الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار العالم / طفلة تقوم بتصرف بطولي في حادث سير باستراليا
حادث سير باستراليا
حادث

طفلة تقوم بتصرف بطولي في حادث سير باستراليا

تقع الحوادث كل يوم بما فيها حوادث الطائرات و السيارات و ايضا حوادث القطارات و كذلك حواث السير في كل مكان في العالم باسره ولكن هناك حوادث عادية و بسيطة يتداركها الناس بسرعة و هناك النوع الاخر الاخطر و الاكثر شراسة و قسوة و ايلاما للنفس.

حادث سير جديد في استراليا يقع اليوم:

وقع اليوم بتاريخ يوم الاربعاء و الموافق لتاريخ اليوم الثاني من شهر نوفمبر الحالي للعام الحالي 2016 حادث اليم في استراليا لفت انظار العالم كله اليه و ذلك بسبب حدوث سابقة غريبة لا تتكرر كثيرا و هي ظهور تصرف بطولي لطفلة صغيرة للغاية و قد انقذت شخصين من موت محقق لولا تصرفها السير و الذكي و الشجاع.

تفاصيل حادثة سير استراليا اليوم الاربعاء:

حدث الحادث في منطقة بالقرب من مدينة صن شاين كوست التابعة الى ولاية كوينز لاند و التي تقع شرق استراليا . حيث كان الحادث عبارة عن حادثة سير ادت الى انقلاب سيارة ملاكي تقودها سيدة متزوجة كانت تقودها و كان برفقتها داخل السيارة وقت الحادث ثلاثة اطفال و هن بناتها الثلاث و كانت الكبيرة تبلغ من العمر سبع سنوات بينما الاختان الاخرتين هما طفلتان صغيرتان .

و قد ادى الحادث الى انقلاب السيارة مما ادى الى اصابة الام اصابات خطيرة و بالغة حيث اصيبت الام بجروح في العمود الفقري و كذلك اصيبت بجروح في منطقة الصدر و منطقة الذراعين كذلك اما ابنتها البالغة من العمر سبع سنين فقد زحفت من المقعد الامامي في السيارة  برغم انقلابها الى المفعد الخلفي و انقذت شقيقتيها الصغيرتين و قامت باخراجهم خارج السيارة. و قد تم اسعاف الام و ارسالها الى المستشفى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *