الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / اخبار مصر / تصريحات السفير الروسي “انذار بالخطر لمصر” على لسان ابراهيم عيسى
تصريحات السفير الروسي حول مطارات مصر
ابراهيم عيسى يصف تصريحات السفير الروسي بالخطيرة

تصريحات السفير الروسي “انذار بالخطر لمصر” على لسان ابراهيم عيسى

أثارت تصريحات السفير الروسي امس بشأن مصر حفيظة الكاتب ابراهيم عيسى وقد عبر الكاتب امس عن قلقه تجاه هذه التصريحات التى ستؤثر على مصر سلبا وذلك من خلال برنامجه على قناة القاهرة والناس والتى من شانها ان تضرب السياحة فى مصر فى مقتل.

تصريحات السفير الروسي بشأن المطارات المصرية:

وعن أخر ما صرح به السفير الروسي فقد جاءت تصريحاته الأخيرة لتثير القلق والجدل والتى صرح فيها بأن المطارات المصرية ليست بالمجهزة وليست قادرة على استقبال السائحين, المر الذى دقع الكاتب ابراهيم عيسى ان اعتبرها بانها الانذار الخطير بالنسبة لمصر, الى جانب ذلك فقد وجه الكاتب النقد اللذع لرئيس الوزراء ومجموعة من الوزراء لعملية الشو الاعلامى من خلال تصويرهم المطارات أثناء تفتيشها وعتبرها نوع من المبالغة.

ابراهيم عيسى يوجه انتقاد لاذع لوزير الداخلية ووزير الطيران المدنى:

وقد خص ابراهيم عيسى وزير الداخلية ووزير الطيران المدنى انه يجب العمل جديا لتحسي الاوضاع وليس فقط التظاهر بالعمل, وى اطار ذلك ايضا فقد ارسلت روسيا بعثة الهدف منها التفتيش ودارسة ما انا كانت المطارات المصرية مجهزة بالتجهيز الكافى من اجل استقبال الوفود السياحية الروسية لعودة السياحة الروسية مرة أخرى إلى مصر, بعد توقف قدوم الوفود السياحية الروسية الى مصر على أثر الحادث الخاص بسقوط طائرة روسية فى شرم الشيخ حيث ان التحقيقات مازالت قائمة لمعرفة ملابسات الحادث.

وكان السفير الروسي قد اوزضح ف وقت سابق ان روسيا لا تتخذ اى موقف متشدد تجاه مصر, ولكن التشدد ياتى فقط ضد الارهاب الدولى, واشاد السفير بتعاطف مصر من جانب الحكومة والشعب تجاه الحادث وان روسيا ومصر يعملان معا من أجل التحقيق فى حادث الطائرة وعدم تكراره مرة أخرى, وان هدف البلدين موحد فى تكملة التحقيقات. وقد جاءت تصريحاته الأخيرة انذار بالفعل حيث تمثل السياحة الروسية القادمة لمصر اهمية كبيرة وتتصدر قائمة السياح القادمين لمصر والتى قلت توقفت وفودها منذ حادث الطائرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *