الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار مصر / احوال الطقس اليوم :استمرار سقوط امطار غزيرة على عدة محافظات
احوال الطقس
صورة للطقس

احوال الطقس اليوم :استمرار سقوط امطار غزيرة على عدة محافظات

يتطلع الكثير من المصريين في جميع انحاء الجمهورية لمعرفة احوال الطقس في مصر  في صباح كل يوم للاستعداد لما يخبؤه لهم المناخ من تقلبات من ارتفاع او انخفاض في الحرارة و نحوة و من تكون سحب و غيوم او هبوب رياح لكي يستطيعوا التعامل مع متغيرات الجو بشكل سليم و صحيح و البعد عن اي مفاجات غير متوقعة. و اليوم نقدم لكم طبيعة مناخ و طقس اليوم الخميس و الموافق لتاريخ يوم الثالث من شهر نوفبر الحالي للعام 2016 .

توقعات هيئة الارصاد الجوية لطقس اليوم الخميس:

تتوقع هيئة الارصاد الجوية في مصر لليوم الخميس مناخ متناقض بعض الشيء و متقلب بشكل عام و ذلك لليوم و ايضا لعدة ايام قادمة ايضا تشهدها البلاد و ذلك على مستوى جميع محافظات مصر, حيث ان هذه الفترة الزمنية من السنة في كل عام تمتاز بوجود طقس متقلب بشكل كبير و سريعة , حيث تخضع البلاد حاليا لظروف جوية و بيئية غير مستقرة .

استمرار مسلسل السيول في عدة محافظات مصرية:

يميل الطقس في مصر حاليا في عدة محافظات الى امكانية كبيرة لتساقط الامطار بصورة غزيرة قد تصل الى تكون السيول مرة اخرى مما يهدد بتكرر مأساة اسوان و راس غارب مرة اخرى ما لم يتخذ اللازم للحد من عواقب الامر. و قد افادت التقارير ان هذه الموجة من الامطار الغزيرة قد تسقط على نفس تلك الامكان ذاتها مرة اخرى و قد تستمر الى ما يقرب من ثلاثة ايام قادمة.

تحذيرات هيئة الارصاد الجوية للمواطنين في الايام القادمة:

تحذر الهيئة المواطنين و تحثهم على ضرورة اتخاذ اجراءات الحيطة و الحذر و التشديد على اتخاذ كافة اجراءات السلامة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *