الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / اسعار موبيلات سامسونج الجديدة بعد زيادة الاسعار
اسعار الهواتف
سامسونج

اسعار موبيلات سامسونج الجديدة بعد زيادة الاسعار

في ظل زيادة الاسعار مؤخرا فقد اختلفت اسعار العديد من المواد الغذائية و المواد الاستهلاكية في مصر مثل الهوافت المحمولة و الاجهزة الالكترونية الشخصية و غيرها و يتساءل العديد من المواطنين عن اسعار الهواتف المحمولة الجديدة بعد ارتفاع الاسعار الجديد.

هواتف و موبايلات سامسونج و اسعارها الجديدة  في مصر:

من المعروف ان هواتف سامسونج هي المفضلة للاقتناع و الاستخدام لدى الشعب المصري بصورة غالبة للغاية حيث انها هي الهواتف الاكثر مبيعا في مصر لعدة سنوات متتالية و لا تنافسها حالية سوى هواتف شكة هواوي حديثة الانظلاق في السوق المصري. و نظرا لاقبال الشديد على اقتناء هواتف سامسونج في مصر يتساءل الكثيرين عن اسعار سامسونج الجديدة في مصر .

بعض اسعار هواتف سامسونج حاليا :

سعر هاتف او الموبايل الاشهر لدى شركة  سامسونج  و هو سامسونج جلاكسى اس 6 ايدج بلس Samsung Galaxy S 6 Ed  e plus هو 5900 جنيه مصري حاليا حسب اخر الزيادات , اما عن هاتف و موبايل سامسونج جلاكسى نوت فايف Samsung Galaxy Note 5 فهو حاليا يباع بسعر  5500 جنيه حسب الاسعار الجديدة.

و هاتف سامسونج جلاكسى نوت ايدج Samsung Galaxy Note Edge  فان سعره الحالي هو 4900 جنيه مصري. كذلك فان الهاتف الجديد موبايل سامسونج جلاكسى اس6 ايدج او هاتف  Samsung Galaxy S6 edge  فان السعر الجديد له حاليا هو 4700 جنيه.

اما عن فئة الهواتف السامسونج التي يقل سعرها عن الفين 2000 جنيه مصري حاليا فاليكم منها بعض الاسعار حاليا كالاتي , موبايل Samsung Galaxy Camera GC100  سعره الان هو 1850 جنيه اما عن موبايل سامسونج جلاكسى Samsung Galaxy J5  فسعره هو 1650 جنيه.

و الملاحظ بالطبع ان اسعار الهواتف اصبحت شديدة الغلو بشكل كبير مؤخرا و خاصة هواتف السامسونج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *