الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / سعر سامسونج جراند 3 2016 و مواصفاته الخاصة و المميزة
سامسونج جراند 3
الهاتف

سعر سامسونج جراند 3 2016 و مواصفاته الخاصة و المميزة

هواتف سامسونج من اكثر الهواتف اقبالا و استخداما في مصر فهي لها في مصر و في قلوب المصريين اهمية كبيرة و معزة خاصة و ذلك نظرا لتميزها بالعديد من الممميزات التي يفضلها المصريين .

اسباب تفضيل المصريين لهواتف سامسونج بالتحديد:

يعود ذلك لعدة مميزات لهواتف سامسونج و ذلك مثلا كسهولة الاستخدام فيها و سهولة التعامل مع الهاتف و سهولة السوفت وير الخاص به , كما ان هذا يعود ايضا لتوافر وجود قطع الغيار الاحتياطية للهاتف داخل محافظات مصر كلها بشكل كبير , كما ان جودة هواتف سامسونج و اشكالها المميزة و الملفتة للنظر شجعت ايضا على استمرار هذه الظاهرة.

هاتف سامسونج جراند 3 2016 حاليا في مصر:

الهاتف يحتوي على شريحتي اتصال مختلفين مع شاشة خاصة بقطر كبير و مناسب يبلغ خمسة و نصف بوصة , و شاشته دقتها عالية للغاية و تقدر على تمييز ملايين الالوان في اقل من ثواني قليلة , ذلك مع كاميرتين عاليتا الدقة للغاية واحدة منهم خلفية دقتها تصل الى 13 ميجا بكسل و الاخرى كاميرا امامية اقل دقة لكنها تبقى كاميرا قوية ايضا حيث تصل دقتها الى حوالي الخمية ميجا بكسل و هو ايضا رقم اقل لكنه ايضا رقم جيد للغاية بالنسبة لدقة الكاميرا الامامية التي من المعتاد ان تكون منخفضة.

سعر سامسونج جراند 3 2016 حاليا في مصر بعد الزيادة:

سعر هاتف  سامسونج جراند 3  للعام الحالي 2016  بعد زيادة الاسعار الاخيرة في مصر اصبح يبلغ حوالي ما يتعدى الخمسة الاف جنية مصري و هو رقم كبير لكنه احدث سعر بعد الزيادة الجديدة حيث يبلغ سعره حوالي 5200 جنيه مصري قد يزيد او ينقص حسب مختلف منافذ بيعه الحالية في مصر الان. اما عن سعره خارج مصر فان سعره يبلغ عالميا مبلغ 250 دولار امريكي.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *