الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل موبوجيني ماركت mobogenie market احدث اصدار للاندوريد والكمبيوتر
تحميل موبوجيني mobogenie ماركت
سوق الاندرويد موبوجيني ماركت

تحميل موبوجيني ماركت mobogenie market احدث اصدار للاندوريد والكمبيوتر

تحميل سوق الهواتف النقالة موبوجيني ماركت  mobogenie market والذى يعتبر متجر يحوى مجموعة كبيرة من البرامج والتطبيقات والالعاب والصور والخلفيات الى جانب النغمات والمقاطع الموسيقية واحدث الاغانى للمطربين الى جانب احدث الفيديوهات كل ذلك من خلال البرنامج.

مميزات برنامج موبوجيني ماركت  mobogenie market للهاتف والكمبيوتر:

من اهم مميزات البرنامج انه مجانى ويحتوى على الاف البرامج والتطبيقات والالعاب المجانية والتى يمكنك تنزيلها على هاتف مع توافر الانترنت.

يتميز البرنامج ايضا بانه سهل الاستخدام لانه مرتب مكون من الى مجموعة من الفئات حيث فهو مصنف الى تطبيقات والعاب وخلفيات والموسيقى ومقاطع يوتيوب وكتب ويمكنك الدخول على القسم الذى تختاره وتحمل اى شئ تريده مجانا وبسرعة. كما يدعم البرنامج اللغة العربية ولغات أخرى كثيرة مما يسهل استخدامه.

الى جانب انه يعمل عل مزامنة بيانات الهاتف, ويمكن تحميل برنامج موبوجينى على الكمبيوتر لديك وربط الهاتف بالكمبيوتر من خلال كابل يوز بى مما يسهل عليك متابعة هاتفك وحذف البرامج التى لا ترغب فيها وتنزيل التطبيقات والالعاب والاغانى من خلال الكمبيوتر وتنزيلها مباشرة على هاتفك.

كما يتيح لك تحميل البرنامج على الكمبيوتر وربطه بالهاتف من تحميل التطبيقات والبرامج والاحتفاظ بها على مجلد الكمبيوتر الخاص بك وتنزيلها على الهاتف فى حال احتجت اليها مرة اخرى.

الى جانب الميزة الاهم انك يمكنك التحكم فى الهاتف من خلال برنامج موبوجينى كمبيوتر وتشغل الاغانى الخاصة بك وتحديث التطبيقات ونقل البيانات بين الهاتف والكمبيوتر وعمل مزلمنة لجهات الاتصال والرسائل الخاصة بك الى جانب مميزات كثيرة لا تجدها فى اى متجر اخر للتطبيقات والالعاب وهو مقاطع الفيديو والاغانى الحديثة التى والقديمة والمطربين وتحميل الاغانى من البرنامج بكل سهولة.

يمكنك تحميل موبوجيني ماركت للكمبيوتر والاندرويد من خلال موقع موبجينى من خلال هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *