الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب اكشن: لعبة جديدة بعنوان جاتا محمد رمضان على جوجل بلاي
العاب اكشن
لعبة اكشن جديدة

العاب اكشن: لعبة جديدة بعنوان جاتا محمد رمضان على جوجل بلاي

العاب الاكشن هي الامتع و الاكثر اثارة و الاكثر شعبية و انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي و على متصفحات الانترن ت و ذلك على مستوى العالم باسره , و هناك العديد من العاب اكشن الجديدة التي حققت نجاحا كبيرا في السنوات الماضية و لاقت اقبال كبير و عظيم من اغلبية متصفحي الانترنت في العالم.

العاب اكشن و الاثارة و المتعة على موقع جوجل بلاي الرسمي:

يعرض موقع جوجل بلاي الرسمي العديد من العاب الاكشن المميزة و المثيرة و الجديرة بالاهتمام و التجرية للجميع و يعرض الموقع يوميا مئات الالعاب الجديدة التي يتم عرضها و اضافتها يوميا الى الموقع للعرض و التحميل مجانا من الموقع من قبل المتصفحين  من جميع الجنسيات و الثقافات و البلدان.

اللعبة الجديدة لعبة جاتا محمد رمضان الشهيرة:

العب الان و فورا  لعبة جاتا المصرية الجديدة 2016 و هي لعبة من احد  أقوى العاب الأكشن مع محمد رمضان الممثل المصري المشهور و الذي ذاع صيته في الفترة الاخيرة و اصبح يمثل للكثيرين بطل المهمات الصعبة بشخصية مسلسل الأسطورة , اذا كنت من محبي هذا النوع من الالعاب فهذه اللعبة مناسبة لك تماماً.

في لعبة جاتا محمد رمضان يؤدي  مهمات صعبة كقتل بعض الأشخاص و تصفية العصابات.في بعض المراحل ستقوم بقيادة توك توك و و تقوم بعمل مهمة شرسة بواسطته . هذه اللعبة الجديدة  تحتوي علي شخصيتين رئيسيتين شخصية الاسطورة التي ستلعب بها و شخصيه أخري تبنيها انت باستخدام المال الذي سوف تجنيه من اللعبة و هي شخصية عبده موته.

قم بتحميل لعبة جاتا المصرية الأن  و أكتب رأيك في اللعبة الجديدة بعد تحميلها و تجربتها من موقع جوجل بلاي الان من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *